رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خاص للوفد.. وزيرة الهجرة أثناء حضورها لخطبة الجمعة بدمياط: مصر حاضنة للأديان

وزيرة الهجرة أثناء
وزيرة الهجرة أثناء حضورها لخطبة الجمعة

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزير الهجرة، إن تواجدها الان بمسجد الرحمة بمحافظة دمياط وحضورها خطبة الجمعة، يأتي في إطار دعم البروتوكول الذي وقعته نهاية شهر أكتوبر الماضي، مع وزير الاوقاف للاستفادة من علماء وزارة الأوقاف في نشر التوعية الدينية بمخاطر ظاهرة الهجرة غير الشرعية بالمحافظات الأكثر تصديرا لها.

وأضافت وزيرة الهجرة في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، على أن رسائل اليوم دليل على عظمة مصر الرائدة في التعايش والتسامح واحتضانها من خلال الأذان في مساجدها والأجراس في كنائسها، ولابد للشباب أن يحافظوا على نعمة هذا الوطن الذي منحنا الله إياه.

و أعربت السفيرة نبيلة مكرم، عن سعادتها في مشاركة وزير الأوقاف هذه الافتتاحات للمساجد الجديدة، وهذا اتباع لمسار بدأه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور قداسة

البابا تواضروس الثاني افتتاح مسجد الفتاح العليم، وكذلك حضور فضيلة الإمام الأكبر افتتاح كاتدرائية العاصمة الإدارية، موضحة أن هذه هي القيم المصرية الأصيلة.

وشاركت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، افتتاح مساجد الصفا والرحمة والنخيل بمدينة رأس البر، والذين تم بناؤها بالجهود الذاتية وساهمت وزارة الأوقاف في توفير الفرش بها، وتطوير مآذنها في إطار خطة الوزارة لإنشاء وتجديد المساجد.