رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يهنئ الرئيس وشيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي

الدكتور عيسي اسكندر
الدكتور عيسي اسكندر

تقدم الدكتور عيسي اسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في ايطاليا، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.


كما حرص رئيس الاتحاد، على تهنئة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الشيخ أحمد الطيب ، والشعب المصرى والمسلمين جميعًا فى العالم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا الله عز وجل أن يعيد علينا هذه الأيام المباركة بالخير والرحمة والسلام.


وعبر “اسكندر ” عن أمنياته الصادقة بمزيد من التوفيق والسداد مساندًا القيادة السياسية وعلي رأسهم فخامة الرئيس السيسي ومؤكدا أن  اتحاد عمال المصريين فى ايطاليا هو جزء لا يتجزأ من النسيج المصرى وندعم حكومتنا ونمثلهم وندافع عن مصرنا الغالية وعن مصالحها.

وقال اسكندر :”نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها

على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن والسلام والرخاء لمصرنا الغالية ومواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح ، ونعاهد الله وسيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة، أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي والخارجي وحريصين على تنفيذ برنامج سيادتكم الإصلاحي وتحقيق رؤيتكم لمصر ٢٠٣٠ بكل صدق وإخلاص حتى يتحقق التقدم والازدهار ، دمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بخير وأمن وسلام “.