رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السعودية ترد الجميل وتستبدل البضائع التركية بالمصرية

مقاطعة المنتجات التركية
مقاطعة المنتجات التركية

 

 

وجه المهندس إسماعيل أحمد، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، خطاب باسم رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، "جاء في مضمونه، أنه حرصا على إعلاء موقف الوطن في مواجهة كافة التحديات وأسوة بما أتخذ من إجراءات من قبل تجار وصناع ومستهلكي المملكة العربية السعودية في دعوتهم لمقاطعة المنتجات التركية".

 

 وأكد أنه بالنيابة عن المصريين بالخارج الذين يمثلون خط الدفاع الأول عن مصر بالخارج، يناشد الاتحاد بمقاطعة المنتجات التركية التي تستخدم عائداتها في محاربة بلادنا سواء عن طريق القنوات الممولة من قبل تركيا وقطر لبث سمومها من شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة، أو عن طريق دعمهم للإرهاب بصوره المختلفة .

 

كما صرح عادل حنفي، نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية، أنه استكمالاً للحملة التي أطلقها

الإتحاد تحت شعار "كلنا مع السعودية" لمقاطعة المنتجات التركية وهي إمتداداً لحملة المملكة العربية السعودية التي اطلقت تحت شعار "أردوغان يحارب بلادنا بأموالنا "، ندعو اتحاد الغرف التجارية المصرية إلى مقاطعة كل ماهو تركى لأنها مسؤلية كل مصرى سواء التاجر أو المستهلك.

 

وأختتم الاتحاد العام للمصريين في الخارج، دعوته لمقاطعة المنتجات التركية بتقديم الشكر للتجار السعوديين الذين استبدلوا البضائع التركية بالمصرية، وهذا ليس بجديد على الشعب السعودى الشقيق ووقفاته المشرفة تجاه الشقيقة الكبرى مصرنا الحبيبة .