رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتهاء استقبال الأظرف الانتخابية للمصريين بالخارج بالكويت والسعودية والبحرين

بوابة الوفد الإلكترونية

انتهت منذ قليل سفارات مصر بدول الكويت والسعودية والبحرين، من استقبال بطاقات الإقتراع الخاصة بتصويت المصريين بالخارج، عبر البريد السريع، وذلك في تمام الساعة 9 مساء حسب توقيت تلك الدول.


ويعد اليوم الجمعة هو الأخير في استلام بطاقات وأظرف انتخابات وتصويت المصريين بالخارج في دول العالم، بإنتخابات مجلس النواب 2020، في المرحلة الاولى.
 

واستقبلت البعثات الدبلوماسية المصرية بالخارج، على مدار اليوم الجمعة ، أوراق الاقتراع الخاصة بتصويت المصريين بالخارج،  وهو  اليوم الأخير لتلقي الأظرف الانتخابية للمصريين بالخارج ، وفقًا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 59 لسنة 2020 بتنظيم تصويت المصريين خارج جمهورية مصر العربية في انتخابات مجلس النواب.

 

وقد بدأت مقار لجان الانتخاب لتصويت المصريين بالخارج فى استقبال خطابات التصويت

لانتخابات النواب 2020، منذ أول أمس الأربعاء، وسوف تستمر حتى اليوم الجمعة، وذلك من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء حسب التوقيت المحلى لكل دولة.


 وكان قد بدأ المصريون بالخارج فى 124 دولة أجنبية وعربية فى طباعة بطاقات الاقتراع الخاصة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، على مدار الاثنين والثلاثاء الموافقين 19 و20 أكتوبر الجارى، وذلك حتى يتمكنوا من إبداء رأيهم فى المرشحين الذين يخوضون السباق الانتخابى فى الدوائر التابعين لها فى الداخل.