عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رامي علم الدين.. مبادرة صوتك مسموع جاءت لتحفيز المواطنين بالخارج في انتخابات النواب

مبادرة خلي دايما
مبادرة خلي دايما صوتك مسموع

قال رامي لبيب علم الدين، مؤسس مبادرة صوتك مسموع، لتعزيز روح المشاركة الوطنية في الانتخابات البرلمانية  ٢٠٢٠، أن المبادرة تهدف في الأساس لتحفيز المواطنين في الخارج، والتعريف بخطوات التصويت بالبريد.
وأكد علم الدين في تصريح خاص للوفد، على أن إشادة وزيرة الهجرة للمبادرة كانت مفاجأة، لافتا إلى أنها ليست المرة الأولى لدعمهم لأفكار الشباب في الخارج .

وتابع: " نقدر بيانات المقاطعة من بعض الاتحادات في الخارج، لكننا نرى أن المقاطعة ليست حلا، وحقنا الدستوري في المشاركة بالانتخابات في الخارج عاد بعد نضال سنوات طويلة".

وأشار علم الدين، إلى أن المبادرة تكسر حاجز الصمت، وتدعو للاتحاد وإعلاء المصلحة الوطنية، مؤكدا على ان الإقبال على المشاركة في مبادرة "صوتك مسموع"، جاء  تأكيدا على حب الوطن من أبناء الخارج.
ونوه على أنه تم الاتفاق

على اختيار مجدي الألفي، رئيس شرف للمبادرة، تقديرا لمجهوداته طوال السنوات الماضية في خدمة المصريين بالخارج.
وكان قد دشن المصريون بالخارج مبادرة «صوتك مسموع» لتعزيز المشاركة الوطنية خارج مصر حيث دعا عدد من قيادات وكوادر المصريين بالخارج إلى ضرورة المشاركة في الاستحقاق الدستوري المقبل الخاص بانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠، عن طريق البريد الحكومي، وإعطاء صوتهم لمن يعبر عنهم بكل صدق، واختيار أكثر المرشحين قربًا لهم في الشارع ومعرفة بمشكلات منطقتهم السكنية بالمحافظات، وعدم الاستجابة إلى دعوات الهدم والتخريب والمقاطعة.