رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الجالية المصرية بروسيا يستعرض إنجازات الرئيس السيسي ويؤكد.. لا ينكرها إلا الجادين

 

 

أكد أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية فى روسيا، أن مصر في عهد الرئيس السيسي شهدت شبكة طرق وتطور ملحوظ في المواصلات خاصة تطوير خطوط المترو، فضلًا عن التطور في خدمات الكهرباء والصحة والمدن الجديدة كالعلمين الجديدة والعاصمة الإدارية، قائلًا: " إنجازات الرئيس لا ينكرها إلا الجادين".

 

ونوه العيسوي في تصريح خاص للوفد، إلى أن الإنجازات التي تحققت فى مصر خلال الخمس سنوات الأخيرة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي انجازات لم تتحقق على مدى  عشرات السنوات ، وان هذه الإنجازات التي تحققت تشعر المصريين فى الخارج بالفخر وهم يرون بلدهم تتقدم وتزدهر وتحقق التنمية الأقتصادية بفضل إرادة المصريين وأصرار وأخلاص من القيادة السياسية الواعية التى هدفها هو رفعة هذا الوطن والنهوض به .

 

وأكد رئيس الجالية المصرية فى روسيا، ان المصريين فى الخارج يساندون الدولة المصرية والرئيس السيسي وضد كافة دعوات الفوضى التي يدعوى لها الخونة فى الخارج، وأن مصر محفوظة رغم كيد الكائدين .


وأوضح العيسوي، أن مصر تحررت من الاختطاف من جماعات الارهابية والمتطرفة بفضل الجيش والشرطة والمواطنين المصريين الشرفاء وابناء الوطن.

 

وتابع: " استطعنا تحقيق طفرة فى شبكة الطرق الحرة والسريعة والمحاور فى كافة ربوع الوطن بالإضافة لإنشاء أنفاق قناة السويس وهى مشروعات عملاقة تحقق الرخاء الاقتصادي

وتربط مناطق انتاج السلع والمناطق الصناعية بمؤاني التصدير فىالبحر الاحمر والبحر المتوسط والتي تم تطويرها أيضاً بعد حفر قناة السويس الجديدة  ، كما ان أنشاء المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة التى تبلغ مساحتها مثل مساحة سنغافورة ثم مدينة العلمين الجديدة وبقية المدن الجديدة والمدن الصناعية التى من كثرتها واتساعها لا نستطيع ذكرها كلها ، والاكتشافات البترولية الجديدة واكتشافات الغاز الطبيعي التي تمت فى عهد الرئيس السيسي ثم محطات الكهرباء الكبرى التي تم إنشاءها تؤكد أننا أصبحنا قوة اقتصادية كبرى فمن يملك الطاقة يستطيع النهوض الاقتصادي وتحقيق التنمية" .

 

ولفت إلى أن الرئيس السيسي، اهتم بالأمن بصورة كبيرة من خلال توفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية، وهذا انعكس على خروج المصريين في الشارع في أي وقت، مما أدى لوقوف مصر على أرض صلبة في كافة المجالات.