رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السفارة المصرية بالأردن تتابع التحقيقات فى مقتل مقتل الشاب المصري

مقتل مصري بالاردن
مقتل مصري بالاردن بطلق ناري

 

 

تتابع السفارة المصرية بالأردن، التحقيقات فى مقتل الشاب المصري على يد آخر أردني في وسط العاصمة الأردنية عمان.

 

وأصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية لمتابعة مستحقات الشاب المصري بعد مصرعه إثر إصابته بعيار ناري.

 

كما قررت الوزارة متابعة الواقعة مع جهة عمل الشاب المصري لحفظ حقوقه العمالية، ومتابعة ملابسات الحادث من خلال التحقيقات التي تجرى حاليا، وإنهاء إجراءات نقل الجثمان للقاهرة.

 

وأكد رئيس مكتب التمثيل العمالي بالأردن، طلعت السيد، أن الجاني تم القبض عليه ويتم في الوقت الحالي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، فضلا عن المتابعة الحثيثة والاهتمام البالغ من جانب السفير المصري لمعرفة ملابسات الحادث وما أسفرت عنه التحقيقات.

 

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، قد قال في بيان له، إنه أسعف إلى المستشفى شخص من جنسية عربية إثر تعرضه للإصابة بعيار ناري "بومباكشن" أثناء وجوده بحي

نزال وسط العاصمة، وما لبث أن فارق الحياة.

 

وأضاف أنه جرى من خلال التحقيقات إلقاء القبض على حدث كان برفقة المتوفى، وتبين أنه من أطلق النار من سلاح ”بومباكش“ كان بحوزته وما زال التحقيق جارياً معه.

 

وقد قتل شاب مصري بإطلاق نار على يد آخر أردني في وسط العاصمة الأردنية عمان.

 

والشاب المصري المتوفى يدعي، أمير سمير إبراهيم، يبلغ من العمر 30 عاما، وتوفي إثر إصابته بعيار ناري، على يد شاب أردني الجنسية، بحي نزال وسط العاصمة عمان.

 

وقد ألقت السلطات الأردنية القبض على الجاني، ويجري حاليا متابعة ملابسات الحادث وما أسفرت عنه التحقيقات.