رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أيمن العيسوي مهنأ الشعب المصري والرئيس السيسي بثورة 30 يونيو : مصر مقبرة الغزاة

أيمن العيسوي مهنأ الشعب المصري والرئيس السيسي بثورة 30 يونيو : مصر مقبرة الغزاة أيمن العيسوي
كتبت: رقية عبد الشافي

قال أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية بروسيا، إن ثورة يونيو 2013 التي انحازت فيها القوات المسلحة لقرار الشعب المصري في ضرورة الإطاحة بحكم جماعة الإخوان من مصر، كانت بداية حقيقية لسقوط مخططات تقسيم المنطقة العربية بالكامل.


وأضاف العيسوي خلال تصريحه للوفد، أن الجيش المصرى كان يقظًا تمامًا لمختلف المخططات التي تحاك ضده، وساعده على تخطي ذلك التفاف الشعب حوله وثقته الكبيرة فيه، وتقديم أرواحهم فداء تراب الوطن.


وأكد رئيس الجالية المصرية بروسيا، على أهمية ثورة 30 يونيو في

تحقيق سبل الأمن والآمان في أرجاء الدولة، وذلك يرجع لقوة ومساندة القوات المسلحة لشعب المصرى ليصبحوا يد واحدة ضد المكائد، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد انحاز إلى الإرادة الشعبية التي طالبت منه النزول لحمايتهم من التهديدات التي تعرضوا لها في هذا الوقت.

 

ونوه إلى أن ثورة 30 يونيو لها العديد من المزايا التى حققتها بعد انتصارها بفضل الإرادة الشعبية والقوات

المسلحة ، مشيرًا إلى أنها حققت الاستقرار والأمن للشعب المصرى الذى فقده منذ قيام ثورة 25 يناير.

 

وأكد على أن الجالية المصرية لن تتأخر على وطنها في أي وقت وظرف، وأنهم سيقدمون كل الدعم لوطنهم، لافتًا إلى أهمية ما قام به الرئيس السيسي من تسليح الجيش بأفضل المعدات وتجهيزه لأي ظرف قد يطرأ في المستقبل، قائلًا: "الجيش المصري من أقدم الجيوش في العالم ومن يعتدي علينا أو يتطاول سنسير وقتها بمقولة مصر مقبرة الغزاه".

 

واختتم حديثه بتهنئته للرئيس عبدالفتاح السيسي وشعب مصر العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، التي انتصرت فيها إرادة الشعب المصري، ضد الظلم والطغيان.