رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بهجت العبيدي: الرئيس السيسي دائمًا مايصارح الشعب المصري

بهجت العبيدي: الرئيس السيسي دائمًا مايصارح الشعب المصريبهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا
كتبت: رقية عبد الشافي

 

قال بهجت العبيدي، الكاتب المصري المقيم بالنمسا ومؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج، أن المصارحة بكل وكافة الحقائق هي نهج الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أبناء الشعب المصري منذ أن تولى مسؤولية البلاد، بل قبل ذلك، منذ أن انحاز وقاد الشعب المصري في ثورته المجيدة في الثلاثين من يونيو.

وأضاف العبيدي في تصريحات خاصه للوفد، أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتخذ المصارحة كأقصر طريق لإيصال الحقائق مجردة للشعب المصري، وذلك بهدف أصيل، وهو مشاركة الشعب في صنع واتخاذ القرار، على أن يكون ذلك عن بينة ووضوح في الرؤية، وقراءة صحيحة للمشهد.

وذكر بهجت العبيدي، أن هذه المصارحة التي ينتهجها

السيد الرئيس مع الشعب إنما تعكس أول ما تعكس تلك الثقة الكبيرة التي يمتلكها الشعب في نفس السيد الرئيس، كما تؤكد على قناعة الرئيس التامة في صواب الخطوات التي يتخذها الشعب، حال تعرف على الحقائق مجردة، لا لبس فيها، ولا تهويل لها أو تهوين منها.

وتابع مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج، أنه والأمر كذلك، فلقد فضل السيد الرئيس أن يذكّر أبناء الشعب المصري اليوم، بالجهد الذي تبذله الدولة: حكومة وشعبًا في مواجهة انتشار ڤيروس كورونا الذي أصاب كل دول العالم، والذي تعاملت

معه مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ الإجراءات الاحترازية التي تتماهى مع تلك التي اتخذتها الدول المتقدمة، والتي حققت من خلالها نتائج طيبة.

وأوضح مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج أن الرئيس السيسي بحسه المتيقظ أدرك أن هناك من أعداء الوطن من يحاولون العبث في مصر باستغلال تلك الجائحة التي أصابت مصر والعالم، وهو ما دفع الرئيس إلى التحذير من الوقوع في ذلك الشَّرَك الذي ينصبه أعداء مصر ضمن محاولاتهم المستمرة للنيل من هذا الوطن الغالي.

وطالب مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج، أبناء الشعب المصري بإرهاف السمع لتلك الكلمات التي تخرج عن السيد الرئيس، واتخاذ كافة وسائل الحذر والحيطة في التعامل مع أزمة كورونا؛ من ناحية انتشار الفيروس، ومن تلك الحيل التي يستخدمها أعداء مصر مستغلين تلك الجائحة للنيل من مصر من ناحية أخرى.