عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المستشار الإعلامي للجالية المصرية: زيارة وزيرة الصحة لها صدى قوي في الشارع الإيطالي

زيارة وزيرة الصحة
زيارة وزيرة الصحة لإيطاليا

علق إسلام السويسي، المستشار الإعلامي للجالية المصرية بإيطاليا، على زيارة وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد، والتي وصلت الان لمطار إيطاليا، من أجل مساعدة البلاد في حربها ضد فيروس كورونا، قائلًا: " زيارة ايجابية ولها صدى قوي في الشارع الايطالي وتناقلتها وسائل الاعلام مباشرة".

 

وأضاف السويسي في تصريحات خاصة للوفد، أن تلك الزيارة جاءت بعد مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس الوزراء الايطالي، لتقديم التعازي والمساعدات للشعب ضد كورونا، مؤكدا على أن تلك الزيارة لها صدى في الشارع الايطالي، والذي بدأ منذ تلك اللحظة يتساءل عن زيارة الوزيرة ونوعية المساعدة التي سوف تقدمها لهم ضد حربهم مع فيروس كورونا.

 

ولفت المستشار الإعلامي للجالية المصرية بإيطاليا، أنه بعد انتهاء أزمة كورونا في العالم سوف ينتظر الدولتين مستقبل تجاري كبير،

خاصة بعد اشادة الشعب الايطالي بدور الدولة المصرية والرئيس السيسي في أزمتهم الراهنة، وذلك بعد تخلي الاتحاد الاوروبي عن ايطاليا، وتركها تعاني من الموت المستمر دون مساعدة، على حد قوله.

 

وأشار إلى أن إيطاليا تعد الشريك التجاري الأول لمصر في اوروبا، والثالثة عالميًا، وتجمع البلاد علاقات وطيدة، منوهًا على جني مصر الثمار في المستقبل، بعد موقفها الشجاع والانساني مع الشعب الايطالي، والذي لن ينسى ذلك.

 

ووصلت قبل قليل، هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ، إلى إيطاليا بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي.