رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير الأهلي بالإمارات تدعم المارد الأحمر للفوز بكأس السوبر

حرصت أعداد كبيرة من جماهير النادي الأهلي بالإمارات على متابعة تجهيزات مباراة كأس السوبر المصري، كما تجمع جماهير الأهلي من أبناء الجالية المصرية ومشجعي النادي في البلاد، حاملين أعلام النادي لتشجيع اللاعبين ودعمهم، وسط هتاف مطالبين بالفوز بكأس البطولة. 

 

كما حرصت الجالية المصرية قبل أيام على استقبال بعثة فريق  النادي الأهلي فور وصولها إلى مطار أبو ظبي لخوض مباراة السوبر المصري.

 

ويخوض فريقي الأهلي والزمالك في السابعة من مساء اليوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020 بتوقيت القاهرة المباراة، في استاد محمد بن زايد بأبوظبي على لقب كأس السوبر المصري.

ويدير المباراة الحكم النرويجي سيفين أودفار موين، ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان  جوران جابريلو كحكم رئيسي، وميرو

جرجيتش  كحكم مساعد.

 

ويعتبر لقاء الخميس 20 فبراير 2020، هو النسخة السابعة عشرة لكأس السوبر المصري، الذي بدأ عام 2001 مع بداية الألفية الثالثة، يدخل الأهلي اللقاء بطل للدوري المصري، ويخوض النهائي الرابع عشر له في تاريخه بحثاً عن اللقب الثاني عشر، ويلعب نادي الزمالك الفائز بلقب كأس مصر النهائي العاشر أملاً في الفوز باللقب للمرة الرابعة.

ومن المقرر أن تبث قناة أبو ظبي الرياضية مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، والتي تبث من الإمارات، بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.