عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خليفة بن زايد : الإماراتيين والوافدين ثروتنا الحقيقية لبناء إقتصاد قوي

خليفة بن زايد أل
خليفة بن زايد أل نهيان

أكد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الإمارات أن المواطن الإماراتي وجميع العمالة الوافدة في الإمارات يعتبرون الثروة الحقيقية والأقتصاد الحقيقي لدولة الإمارات ومحور سياساتها ومستقبلها

وكشف " آل نهيان| عن ان حكومته ستنفذ المشروعات التي تهتم في المقام الأول كافة الأسرة الإماراتية الفقيرة والتي تضمن عيشة كريمة وحياة رائعة.

 واوضح ان كافة المؤسسات تعمل في الوقت الحالي من خلال استراتيجية أساسية ورائعة للغاية ومتكاملة، من اجل تطوير البنية التحتية وتطوير قطاع الإسكان والأهتمام به علي المدي البعيد.

وشدد علي ضرورة مواصلة إقامة المشروعات الحيوية في كافة أنحاء الإراضي الإماراتية ، والاستمرار في تنفيذ مشروعات اكثر من اجل توفير مقومات حياة كريمة

لكافة المواطنين وإسعادهم ، وكذلك من اجل توفير فرص عمل كثيرة لكافة العمالة الأجنبية في الإمارات وكذلك توفير حياة كريمة لجميع الوافدين في الإمارات .

ويأتي ذلك من خلال تلبية كافة متطلباتهم ما يخص فرص العمل والسكن والأرتقاء بكافة الأحياء السكنية في دولة الإمارات حتي نصل بها الي العالمية وسوف يتحقق ذلك من خلال التواصل والتماسك بين كافة افراد المجتمع ، والعمل أيدي واحدة بين كافة المواطنين في بلاده.