رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة مصري في حادث مروري بالكويت

حادثة مرورية
حادثة مرورية

شهدت مناطق النويصيب والوفرة والقيروان والسالمي الكويتيه، 4 حوادث مرورية، وهى عبارة عن تصادمين وانقلابين، أسفرت عن وفاة خليجي ومصري وبنغالي، وإصابة 5 منهم مواطنة.

 

وأوضحت جريدة "الأنباء الكويتية"، أنه تم نقل الجثامين المتوفين الثلاثة، إلى الطب الشرعي، وأسعف المصابون كل حسب المستشفى القريب.

 

وبحسب مصدر أمني، فإن طريق النويصيب، شهد أمس حادث تصادم بين مركبة بقيادة خليجي وأخرى بقيادة مواطنة، وهو ما نتج عنه وفاة الخليجي، ونقل المواطنة إلى مستشفى الجهراء، مصابة بجروح خطيرة، وسجلت قضية تصادم وإصابة، وعلى الدائري الرابع، انقلبت مركبة بقيادة وافد آسيوي اثر اصطدامها بحاجز اسمنتي، وهو ما تسبب في انحشار الوافد داخل مركبته مقابل منطقة القيروان ووفاته، وتم التواصل مع رجال إطفاء الجهراء، الذين انتقلوا للتعامل مع الحادث، وإخراج

جثة البنغالي من داخل المركبة، بعد تقطيع أجزاء منها، وسجلت قضية انقلاب ووفاة.

 

وتابعت، : "على طريق الوفرة وقع حادث انقلاب، مركبة تسبب في وفاة وافد مصري، وإصابة مرافقه السوري بجروح خطيرة، أسعف على أثرها إلى مستشفى العدان، وتركت جثة المصري إلى الطب الشرعي وسجلت قضية انقلاب ووفاة. وعلى طريق السالمي وقع حادث تصادم ثنائي بين مركبتين رباعيتين تسبب فى اصابة شخصين اسعفا الى مستشفى الجهراء.

 

وسجلت قضية تصادم ثنائي وإصابة، وتدخل رجال الإطفاء لإخراج المصابين من المركبتين.