رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجالية المصرية تشارك في احتفالات العيد الوطني التايلاندي بالبحرين

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

شاركت الجالية المصرية بالبحرين، في العيد الوطني لدولة تايلاند، وذلك بمقر السفارة التايلاندية بالبحرين، وسط حضور عدد كبير من أعضاء الدبلوماسية.

وأوضح سيد مسعود، أحد أبناء الجالية المصرية بالبحرين، أن الحفلة تحت رعاية سفير تايلاند بمملكة البحرين، تانيت نا سونخلا، حيث أقام حفل استقبال بأحد الفنادق الكبرى، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

وأوضح "مسعود"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن كان من ضمن الحضور، الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء البحرين، بالإضافة إلى حضور عدد من كبار المسئولين، وأعضاء السلك الدبلوماسي، وعدد كبير من أبناء الجالية التايلندية  والمصرية بالبحرين.

وأضاف أن الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، نقل تحيات الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، إلى ملك مملكة تايلاند، وشعبها الصديق، قائلًا: "إننا حرصنا اليوم على المشاركة في هذا الاحتفال، للتأكيد على عمق الروابط، التي تربطنا بمملكة تايلاند، وعلى رغبتنا في أن نشاركهم أفراحهم وكافة مناسباتهم"، مشيدًا بما وصلت إليه علاقات التعاون بين مملكة البحرين، ومملكة تايلاند، من مستويات متقدمة في شتى المجالات.