رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبناؤنا في النمسا: السيسي غيّر وجه مصر الحضاري

بهجت العبيدي
بهجت العبيدي

 قال بهجت العبيدي، أحد أبناء الجالية المصرية في النمسا، مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أقام العديد من المشروعات وحقق الكثير من الإنجازات.

 

 أضاف "العبيدي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن المتابع لما حققه الرئيس السيسي، لا يمكن أن ينكر بحال من الأحوال، تلك النقلة النوعية التي تحققت في مصر، على الأصعدة كافة، وفي العديد من المجالات.

 

 ذكر بهجت العبيدي، أن ما أعلنت عنه أخيرًا وكالة "بلومبرغ" الأمريكية، من أن حجم التضخم في مصر يصل إلى أدنى مستوى، له منذ 9 أعوام، ما يعتبر أكبر إنجازات برنامج الإصلاح الاقتصادي، يعكس ذلك الجهد الكبير، وذلك التخطيط الدقيق، الذي قام به وعليه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

 وتابع مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، أن هناك احترامًا شديدًا في دول العالم، خصوصًا المتقدم منها، للتجربة المصرية التي قام عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي، فالعالم يشاهد عن كثب ما يتحقق على أرض مصر، التي حرص الرئيس على أن يتمتع كل شبر فيها بالأمن والأمان، فأطلق حملة عسكرية وأمنية شرسة على الإرهاب، وجماعاته، وكان

لنا فيها النصر الذي يشهد به العالم.

 

 أردف مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استطاع بما حققه من إنجازات، أن يُغير الوجه الحضاري لمصر، وينقلها إلى مصاف الدول التي ينظر لها العالم بكثير من التقدير، وبعظيم من الاهتمام، وهو ما يجعل المصريين بالخارج يزدادون فخرًا بوطنهم.

 

 أكمل مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استطاع أن يفرض الدور المصري، ليس فقط في قضايا المنطقة العربية، أو الشرق أوسطية، بل في القضايا كافة المثارة حول العالم، وهو ما عاد على سمعة مصر بالكثير من الإيجابيات، وهو ما يفيد مصر في علاقاتها بكل دول العالم، خصوصًا الدول الكبرى والدول ذات التأثير عالميًا.