عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. حرم سفير مصري بالنمسا تستقبل رابطة المرأة والأسرة المصرية

راندة عامر حرم السفير
راندة عامر حرم السفير عمر عامر سفير مصر لدى النمسا

استقبلت راندة عامر حرم السفير عمر عامر سفير مصر لدى النمسا، وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية  بمقر السفارة بفيينا، عصر الأربعاء، مجلس إدارة رابطة المرأة والأسرة المصرية، والتي حصلت على موافقة التسجيل من السلطات النمساوية خلال الأيام الماضية.

 

وتوجهت الدكتورة آيات رئيس رابطة المرأة والأسرة المصرية بفيينا، بالشكر لحرم السفير المصري بالنمسا، مثمنة لها تشجيعها لكل نشاط نسوي مصري بالنمسا، مؤكدة أن السيدات المصريات بفيينا عموما، وعضوات رابطة المرأة والأسرة المصرية بفيينا على وجه التحديد، يقدرن التشجيع الذي يلقونه من قبل السفارة المصرية بالنمسا، متمثلة في تشجيع السفير عمر عامر وفي دعم السيدة حرمه.

 

ومن جانبه تقدم الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، برئاسة المهندس حسام بازينة، بالتهنئة لرابطة المرأة والأسرة المصرية بفيينا، بحصولها على موافقة التسجيل من السلطات النمساوية.

 

وقال بهجت العبيدي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، أن تسجيل رابطة المرأة والأسرة المصرية بفيينا، والتي تعد الأولى في مجال المرأة

والأسرة للجالية المصرية بالنمسا، إنما هو خطوة جيدة، لم تكن لتتم لولا نشاط الزميلات عضوات الرابطة، والمجهود الكبير الذي تبذلنه.

 

وأعلن بهجت العبيدي دعم الاتحاد العام للمصريين بالنمسا الكامل للرابطة الوليدة، متوقعا نجاحها لما تتميز به عضواتها من نشاط وبما تقدمنه من جهد.

 

كما أثنى بهجت العبيدي كثيرا على الدور الذي تقوم به راندا عامر حرم السفير المصري بالنمسا مؤكدا أنه يأتي استكمالا لدور كبير يقوم به السفير عمر عامر سفير مصر بالنمسا الذي يحظى باحترام وتقدير جميع أبناء الجالية المصرية بالنمسا لما يقوم به من عمل رائع ومجهود كبير لأبناء الجالية المصرية بالنمسا.