رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رموز الجاليات المصرية في أوروبا يطالبون عدم الانسياق وراء الإعلام المشبوه

تظاهرات عارمة في
تظاهرات عارمة في حب الرئيس

شهدت الأراضي الأوروبية، تظاهرات عارمة في حب الرئيس عبدالفتاح السيسي، للرئاسة والمؤسسة العسكرية وجهاز الشرطة المصرية، منددين بالإعلام الإرهابي، الذي لطالما نشر سموم، في عقول المغيبين، مطالبين الشعب المصري، داخل المحروسة وخارجها، بعدم الانسياق وراء الإعلام المشبوه، الذي يستغل الفئة البسيطة من أبناء الشعب المصري، المعرضة للوقوع فريسة قنوات الإرهابية.

ومن جانبه، قال بهجت العبيدي، أحد أبناء الجالية المصرية في النمسا، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إن الشعب الآن، أصبح لديه دراية كبيرة بكل ما يحدث حوله من حقيقة وكذب، ولكن السموم المنتشرة على التلفزيون والإنترنت، هى من تحاول جاهدة، نزع الحقيقة من أمام المواطنين، ونشر سمومهم.

وتابع "العبيدي"، أن الإعلام المصري، وقف بيد من حديد، على رأس كل قناة تبث سموم، والذي بدورهم أوضحوا، كيفية فبركة الفيديوهات، كقناة الجزية، لإسقاط الدولة المصرية، مطالبًا بالاستمرار في رصد ما يصدر عن تلك الوسائل الإعلامية المعادية لمصر، والاستمرار في كشف الألاعيب.

ورفض فريد موسى، عضو الأمانة العامة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، ما يحدث في وسائل الإعلام التي تريد هدم الدولة المصرية.

وفي نفس السياق، قال محمد عبدالنعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إن الجاليات المصرية في الخارج، تساند الشعب المصري، والرئيس

عبدالفتاح السيسي، في كل ما يواجهه من حملات شرسة.

وتأكيدًا على رئيس المنظمة، أكد محمود فاضل، الأمين العام لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن دور الجاليات المصرية في الخارج، جاء دورها الحقيقي، في الوقوف أمام كل معتدٍ على أراضي المحروسة من الخارج، مشيرًا إلى أن المصريين في الخارج، لديهم انتماء وطني، يظهر في الأوقات الصعبة.

وفي سياق آخر، طالب جمال حمّاد، أحد أبناء الجالية المصرية في الخارج، من وجود تحرك حقوقي لمقاضاة، القنوات التي تثب سمومها ضد الدولة المصرية.

وأشار محمد البطوط، أحد أبناء الجالية المصرية في جنيف، إن مصر ستظل عالية في السماء، لن يستطيع إسقاطها أي إرهابي غاشم.

ويذكر أن المظاهرت انطلقت من الأمانة العامة لاتحاد الجاليات المصرية في أوروبا ومقرها جنيف، بالاشتراك مع المنظمة المتحدة لحقوق الإنسان.