عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجالية المصرية برومانيا: "كلنا معاك" للوقوف بجانب "السيسي" ضد أي معتدٍ

حملة كلنا معاك
حملة كلنا معاك

قال الدكتور عبدالله مباشر، نائب رئيس الجالية المصرية في رومانيا، إن المصريين في الخارج، يتابعون ما يحدث على الأراضي المصرية باستمرار، من قضايا مختلفة، كالحملات العدائية ضدالرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن هذا الأمر أثار حفيظة المصريين في الخارج، مما جعلهم يتكاتفون بيد واحدة، والقيام بحملة، "كلنا معاك"، وذلك للوقوف بجانب الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضد أي معتدٍ خارجي.

وأضاف "مباشر"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن التاريخ لن ينسى البطولات التي قام بها الرئيس، خاصة في 7-3، عندما وقف بجانب شعبه، ضد إرهاب الإخوان المسلمين، مؤكدًا على أن المصريين، واثقين في نزاهة الرئيس الذي انتخبه الشعب المصري، بكل شرف وأمانة.

وتابع، أن الشعوب الأوروبية في الخارج، تشيد بمجهودات الرئيس، خاصة وأنه أنقذ مصر، من براثن الانهيار والإرهاب الأسود، مضيفًا إلى أن الرئيس، رفع اسم مصر، في المحافل

الدولية، وحافظ على سلامة مصر من الإرهاب، كما أنه استطاع، أن يعبر بمصر إلى بر الأمان، في فترة ثورات الربيع العربي، التي أطاحت بمعظم الدول العربية.

وأشار الدكتور عبدالله، إلى أنه بالرغم من الطريق الشاق، الذي يسير عليه الرئيس، المملوء بالإرهاب، والفتاكين من أصحاب النفوس المريضة، قام الرئيس بالقضاء على عدة أمراض من خلال مبادراته المختلفة، كـ"فيروس سي – القضاء على العشوائيات – نور الحياة – القضاء على مشكلة الكهرباء، بل إن مصر أصبح لديها فائضًا"، فضلًا عن إصلاح البنية التحتية، وإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة.