رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد العام للمصريين بالخارج: المغتربون يتصدون للشائعات بيد من حديد

عادل حنفي
عادل حنفي

أعلن الاتحاد العام للمصريين بالخارج، عن رفضه لكل الحملات المضادة للدولة المصرية، والتي تحاول جاهدة الإيقاع بالشعب المصري، وجيشه العظيم، ورئيسه الوفي، مشيرًا إلى أن المصريين في الخارج، يتصدون لكل تلك الشائعات بيد من حديد.

 

وأعرب عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي بالسعودية، عن استيائه مما يحدث من حملات إرهابية، ضد الشعب المصري، مشيرًا إلى أن البعض أصبح يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي، لتفتيت كيان الدول، من خلال نشر الشائعات السامة، تلك المدعومة من الكيانات الإرهابية، المتمثلة في دول معادية لمصر "كتركيا وقطر"، فضلًا عن أجهزة المخابرات.

 

وأكد "حنفي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن تلك الشائعات لن تهز ثقة المصريين في جيشها العظيم، بل سيظلون واثقين في عمود مصر، مضيفًا إلى أن ما يحدث لن يؤثر على استكمال مصر لعجلة التنمية والنهوض الاقتصادي، ولن توقف مصر عن استكمال المشروعات القومية.

 

وأشار إلى أن المصريين في الداخل والخارج، يتصدون لمثل هذه الإشاعات، ولديهم الثقة الكاملة في القيادة السياسية التي

تدير مصر بحكمة شديدة، مشيرًا إلى أن أعداء مصر في الداخل والخارج، لن يستطيعوا أن يحركوا ثقة الشعب المصري في قيادتهم مهما حاولوا من بث إشاعات وأكاذيب، مؤكدًا أن الشعب المصري لديه من الوعي ما يستطيع أن يكشف به هذه المؤامرات التي تحاول أن تحدث فرقة بين أبناء الشعب الواحد.

 

واختتم "حنفي" كلامه قائلًا: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استطاع أن ينقل مصر إلى المكانة التي تستحقها بين العالم، من خلال النجاحات غير المسبوقة، في كافة المجالات سواء على الخارجي مع الدول، أو داخليًا على المستوى الأمنى أو الاقتصادي وغيرها من المجالات الأخرى، وهو ما يجعل أعداء الوطن، يتربصون بمصر والقوات المسلحة.