رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاتحاد العام للمصريين بالخارج يُكرم قنصل مصر لانتهاء فترة عمله

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

كرم الاتحاد العام للمصريين العاملين بالخارج، في كورنيش مدينة جدة بالسعودية، بفندق هيلتون، السفير الدكتور حازم رمضان، قنصل عام جمهورية مصر العربية، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة.

 

بدأ الحفل باستقبال الضيوف، ثم ألقى الدكتور سعيد يحيى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين العاملين بالخارج، كلمة رحب فيها بالحضور، وأثنى على جهود السفير الدكتور حازم رمضان، خلال الثلاث سنوات الماضية، ومساندته الدائمة لأعضاء الجالية المصرية.

 

كما عبر النائب خالد صالح، عن مواقف السفير الداعمة لأبناء الجالية المصرية.

 

كما ألقى الدكتور ماجد بشاره، كلمة نيابة عن الجالية القبطية بالمملكة، شَكر فيها سعادة السفير، على دعمه للجالية، واستضافته الدائمة لأعضاء الجالية ورموزها.

 

كما وجه السفير الدكتور حازم رمضان، الشٌكر للحضور، ولأعضاء الإتحاد العام للمصريين العاملين بالخارج، ولكافة أعضاء الجالية المصرية، على مساندتهم

له خلال فترة عمله بالمملكة، والتي ستظل محفورة في وجدانه إلى الأبد.

 

كما أثنى الحضور، على الجهود التي قدمها الدكتور حازم رمضان، وتسخير كافة الامكانيات، لخدمة أبناء الجالية المصرية بالمملكة، كما تم تكريم السفير الدكتور حازم رمضان، بدرع الشكر والتقدير.

 

ويذكر أنه، حضر الحفل، المستشار محمد أبو العيش نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين العاملين بالخارج، وعبدالوهاب توفيق ومحمد الرزاز، وأحمد زكي رئيس الاتحاد العام للمصريين العاملين بالخارج، وأعضاء من القنصلية المصرية، ونخبة من أعضاء الجالية المصرية بجدة والمنطقة الغربية.