رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد العالمي للمواطن المصري: كشف مخطط الهاربين في تركيا يعكس يقظة الأمن الوطني

بهجت العبيدي
بهجت العبيدي

قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا، مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن

المصري في الخارج، إن عيون مصر الساهرة المتمثلة في المؤسسة الأمنية المصرية البطلة، تقدم اليوم تلو الاخر، دليلًا على براعتها، وبرهانًا على قيامها بواجبها بكل إخلاص واجتهاد وحرفية ومهنية.

 

وأضاف "العبيدي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أنه لولا الجهود الهائلة، التي تبذلها المؤسسة الأمنية المصرية، المتمثلة في أبطال القوات المسلحة، وفي رجال الشرطة، لما استطاعت آية مؤسسة مصرية أخرى، أن تؤدي عملها، ولما استطاعت مصر، أن تتقدم خطوة واحدة، في أي مجال من مجالات الحياة.

 

وذكر بهجت العبيدي، أن ما قام به أبطال الأمن الوطني المصري، من كشف المخطط الإرهابي الكبير، المرتبط بتركيا، التي تدعمه في مجال تهريب الأموال، وتجنيد العناصر، فضلًا عن الذي قامت به السلطات المصرية المختصة، نتيجة لجهود الأمن الوطني، أمس الأربعاء، من اعتقال 16 عنصرا من "أخطر القيادات الإرهابية" في مصر، يعكس حجم المؤامرة التي تتعرض لها مصر من ناحية، كما يعكس اليقظة الهائلة لقطاع الأمن الوطني من ناحية أخرى.

 

وتابع مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن

المصري في الخارج، أن كشف قطاع الأمن الوطني، لهذا المخطط الكبير، والذي تَطَّلِع فيه دول مثل تركيا، يعكس الكفاءة الكبيرة لجهاز الشرطة المصرية، بوجه عام، وقطاع الأمن الوطني على بوجه خاص، كما يبرهن على ما أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أن مصر سوف تحارب الإرهاب داخل مصر وخارجها، ولن تقف مكتوفة الأيدي حال كان هناك ما يهدد سلامة وأمن مصر أو ما يهدد شعبها.

 

وطالب "العبيدي"، جموع الشعب المصري في الداخل والخارج، بالوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية، متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدعم المؤسسة الأمنية المصرية البطلة التي تبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن ثرى مصر المقدس، وحماية الشعب المصري العظيم.