رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجالية المصرية بالكويت : زيارة السيسي تعكس عمق المحبة والأخاء بين البلدين

الجالية المصرية بالكويت : زيارة السيسي تعكس عمق المحبة والأخاء بين البلدينالرئيس عبد الفتاح السيسي

كتبت – شربات عبد الحي

 

أشاد عدد من أعضاء الجالية الصرية بالكويت، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الكويت ، لعقد مباحثات مع الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت، واصفين الزيارة بالتاريخية، فضلًا عن سعادتهم وفرحتهم لقدوم الرئيس .

 

 

أكد محمود عشيش عضو المجلس الرئاسي لاتحاد المواطن المصري بالخارج، وأحد أبناء الجالية المصرية بالكويت، أن العلاقات المصرية الكويتية، علاقات ذات جذور تاريخية، واصفًا لقاء الرئيس

عبد الفتاح السيسي والشيخ صباح الأحمد، بالتاريخي، حيث أنه لقاء بين المنقذ والحكيم، على أرض الإنسانية .

 

وأشار "عشيش"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن  السيسي، هو من أنقذ الأمة العربية، من المؤامرات، كما يعد الأمير صباح الأحمد هو حكيم الأمة العربية .

 

ومن جانبه، قال وحيد فرج رئيس حملة علشانك يا

مصر، أن الزيارة تعكس عمق المحبة والأخاء بين البلدين، وذلك على المستوى الحكومي والشعبي، مشيرًا إلى إن شوارع الكويت، تزينت بأعلام البلدين، احتفالًا بالزيارة، كما تعكس حجم الأخوة بين الشعبين الشقيقين .

 

وفي نفس السياق، أوضح أحمد روبي عبد العظيم، أحد أبناء الجالية المصرية بالكويت، أن توقيت الزيارة مهم للغاية، وذلك لما تشهده المنطقة من أحداث كثيرة وصعبة، مضيفًا إن الجالية المصرية بالكويت، فخورة بأعمال وجولات الرئيس السيسي، مؤكدًا إن الجالية المصرية بالكويت، تقف خلف الرئيس في كل مكان .