رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصطفى بكري: توجد الإرهاب فى ليبيا مؤامرة تستهدف الشرق الأوسط

المغتربون المصريون

الأربعاء, 28 أغسطس 2019 17:37
مصطفى بكري: توجد الإرهاب فى ليبيا مؤامرة تستهدف الشرق الأوسطمصطفى بكري

كتبت - شربات عبد الحي

قال النائب مصطفي بكري، أن ما يحدث الآن، هو مؤامرة، تستهدف الأمة بأسرها، ومخطط الشرق الأوسط الجديد، الذي يريد تجزشة الأمة، والسيطرة عليها، وتسليمها إلى هؤلاء الذين لا يؤمنون بالأوطان، بل يؤمنون بالأممية التي يحكمها الأرهابيون بالأساس، ويضربون الدولة الوطنية.

 

وتابع "بكري"، أن عناصر الإرهاب داخل ليبيا، كانت تهرب الأسلحة للمتآمرين في سيناء في الفترة الانتقالية التي سادت فيها الفوضى، مضيفًا إلى أننا نثمن هذة المبادرة،

التي اطلقها وزير الخارجية الليبي، في عودة العمالة المصرية، على الأراضي الليبية.

 

وأكد النائب، أن كل المحاذير، لم يعد لها وجود، مشيرًا إلى الاتحاد العام يحرص علي عودة العمالة المصرية إلي ليبيا، وذلك بالتنسيق مع وزارة القوي العاملة، وكل القيادات.

 

وانطلق ظهر اليوم، فعاليات ندوة مستقبل العمالة المصرية في ليبيا، وذلك بمقر الاتحاد العام لعمال

مصر، وبالتعاون بين الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ومؤسسة محبي مصر للتنمية والثقافة، لمناقشة التطورات الجارية في ليبيا الشقيقة.

 

وحضر الندوة عدد من القيادات التنفيذية والشعبية الليبية، يتقدمهم عبد الهادي الحويج وزير الخارجية الليبية، والنائب جبالي المراغي رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، والبرلماني مصطفي بكري، والنائب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد، ومجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس فرع الاسكندرية والنائب جمال العقبي.

 

كما يحضر عن مؤسسة محبي مصر، رئيس مجلس الأمناء محمود بكري، وبمشاركة عدد كبير من النواب والشخصيات والقيادات المصرية والليبية.