رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى بكري : السيسي عبر عن موقف مصر تجاه القضية الليبية

مصطفى بكري
مصطفى بكري

 قال النائب مصطفى بكري، أن مصر لها موقف ثابت منذ البداية، الذي عبر عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأننا لن نقف فقط لندعم ليبيا سياسيًا، ولكن نحن شركاء في الدفاع عن الأمن العربي القومي، مشيرًا إلى إن مصر كانت في المقدمة والخندق المواجه لهؤلاء الخونة والمليشيات الإرهابية، التي لا تريد خيرًا للأمة.

 تابع "بكري"، أن مجلس النواب هو المجلس الشرعي في ليبيا، أما الحكومات التي يتم تصنعيها في الخارج، بإيدي قطر وتركيا، لايمثلون الشعب الليبي، كما ان تحرير الأرض الليبية المخطوفة، بواسطة المليشيات، هو دفاعًا عن الشرعية والأمن القومي، والشرعية الحقيقية.

 انطلق ظهر اليوم، فعاليات ندوة مستقبل العمالة المصرية في ليبيا، وذلك بمقر الاتحاد العام لعمال مصر، وبالتعاون بين الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ومؤسسة

محبي مصر للتنمية والثقافة، لمناقشة التطورات الجارية في ليبيا الشقيقة.

 حضر الندوة عدد من القيادات التنفيذية والشعبية الليبية، يتقدمهم عبد الهادي الحويج وزير الخارجية الليبية، والنائب جبالي المراغي رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، والبرلماني مصطفى بكري، والنائب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد، ومجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس فرع الإسكندرية والنائب جمال العقبي.

 كما يحضر عن مؤسسة محبي مصر، رئيس مجلس الأمناء محمود بكري، وبمشاركة عدد كبير من النواب والشخصيات والقيادات المصرية والليبية.