عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى بكرى: الحروب في ليبيا تستهدف مصر.. وخير دليل "هشام عشماوي"

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال النائب مصطفى بكري، أن الحرب التي تخوضها القوي العربية والأقليمية الآن في ليبيا، لا تستهدف ليبيا فقط، بل تستهدف مصر بالإساس، مشيرًا إلى أنه في الماضي تسرب من الحدود المصرية الليبية، بعض هؤلاء الإرهابين، وفي مقدمتهم هشام عشماوي الذي كان يتواجد في درنه.

 تابع "بكري"، خلال ندوة مستقبل العمالة المصرية في ليبيا، أن الحرب بدأت من الصحراء ضد الأمن والاستقرار في مصر، مشيرًا إلى أن التعاون الأمني الليبي، وصل إلى مرحلة متقدمة، فضلًا عن العلاقات السياسية بين مصر وليبيا، في أوج قوتها وتوهجها.

 

وانطلق ظهر اليوم، فعاليات ندوة مستقبل العمالة المصرية في ليبيا، وذلك بمقر الاتحاد العام لعمال مصر، وبالتعاون بين الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ومؤسسة محبي

مصر للتنمية والثقافة، لمناقشة التطورات الجارية في ليبيا الشقيقة.

حضر الندوة عدد من القيادات التنفيذية والشعبية الليبية، يتقدمهم عبدالهادي الحويج وزير الخارجية الليبية، والنائب جبالي المراغي رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، والبرلماني مصطفى بكري، والنائب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد، ومجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس فرع الإسكندرية والنائب جمال العقبي.

 كما يحضر عن مؤسسة محبي مصر، رئيس مجلس الأمناء محمود بكري، وبمشاركة عدد كبير من النواب والشخصيات والقيادات المصرية والليبية.