رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جالية مصر بلندن: متضامنون مع عائلة "مريم" حتى تحقيق العدالة

رئيس جالية مصر بلندن:
رئيس جالية مصر بلندن: متضامنون مع عائلة "مريم" حتى تحقيق ال

أكد مصطفي رجب، رئيس بيت العائلة المصرية بلندن ان الجالية المصرية فى لندن هناك، تلقت خبر النطق بالحكم على احدى المتهمات فى قضية مقتل الشهيدة مريم مصطفى حزن والغضب، معلنًا عن تضامن الجالية الكامل مع عائلة الشهيدة  والوقوف بجانبهم حتى تتحقق العدالة.

وأشار رجب،  في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، انه خلال متابعة للكثير من القضايا الاخرى والتى لاتخص الجالية المصرية كان الحكم متوقعا، معربًا عن امله في حكم عادل فى قضية الشهيدة فى النطق بالحكم على باقى المتهمات عقب ايام.

 وعدد رئيس بيت العائلة المصرية بلندن، ان  هناك العديد من الجرائم التى شهدت عنصرية بلندت علي غرار  قطع احد الافراد رقبة صديقه الاسبوع الماضى فى احد النوادى بزجاجة اثناء تشاجرهما، وجاء حكم القاضى بعدم الحكم عليه لانه لو تم الحكم عليه بالسجن سوف يخسر عمله الهام

واكتفى بالحكم عليه بالعمل مع المجتمع لمدة عام وفى قضية اخرى حينما قتل سائق فتاة بسيارته قبل زفافها بيوم حكم عليه بالسجن ٦ شهور لانه لم يكن يتعمد قتلها وفى حادثة اخرى عندما اصاب صاحب المنزل احد الصوص فى داخل منزله تم الحكم بالسجن على صاحب المنزل ورفع اللص قضية تعويض على صاحب المنزل.

وكان القضاء البريطانى قضىى بـ8 أشهر سجن فقط علي احدى المتهمات بقتل الطالبة  مريم بكلية الهندسةالتى توفيت بعد الاعتداء عليها من قبل 6 فتيات في 28 فبراير عام ٢٠١٨.