عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة الهجرة تهنئ الرمادي بفوزه بـ ثاني أفضل مدرب في الإمارات

الكابتن أيمن الرمادي
الكابتن أيمن الرمادي

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، مع الكابتن أيمن الرمادي لتهنئته بفوزه بثاني أفضل مدرب في الإمارات، في دوري الإمارات للمحترفين، الذي يعد ضمن أقوى الدوريات بالوطن العربي.

كما أعربت وزيرة الهجرة، في اتصال تليفوني، عن فخرها بما حققه الكابتن أيمن الرمادي من نجاح في ملاعب كرة القدم الإماراتية، حيث أثبت كفاءته العالية، مشيدة بما يحرزه المصريون بالخارج من نجاحات في المجالات كافة، وتمنت الوزيرة النجاح والتوفيق لأبناء المصريين بالخارج في كل المجالات.

ومن جانبه، أشاد الرمادي باتصال وزيرة الهجرة له، مؤكدا بأن فرحته بتهنئة دولته له لا تقارن بأية تهنئة أخرى، مشيرا إلى أنه عندما حسم أمره وعزم على اقتحام عالم التدريب، لم يكن طريقه مفروشا بالورود، فنجاحه جاء نتيجة لاجتهاده وأخذه بالأسباب واتجاهه للتدريب في سن صغير.

جدير بالذكر أن الكابتن أيمن

الرمادي، من كلية التربية الرياضية، ولعب في عدد من الأندية المصرية، أبرزها المقاولون العرب والقناة وأسوان، إلى أن تعرض للإصابة المفاجئة التي كانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي في عام 1994، وقرر اعتزال ممارسة لعبة كرة القدم مبكرا، لكي يتجه إلى التدريب بعد حصوله على عدد من شهادات التدريب المعتمدة من أكبر معاهد كرة القدم على مستوى العالم.

وكانت البداية عندما سافر إلى الإمارات عام 1999، لكي يبدأ أولى رحلات التدريب على المستوى الاحترافي، وأثبت كفاءته العالية في ملاعب كرة القدم الإماراتية مرات عديدة.