عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد المصريين بالسعودية يعلن تأييده للتعديلات الدستورية

جانب من الحفل
جانب من الحفل

أقام الاتحاد العام للمصريين بالخارج، فرع السعودية في جده حفل استقبال لعرض التعديلات الدستورية، وحضر الحفل عدد من أبناء الجالية المصرية، معبرين عن تأييدهم التام للتعديلات الدستورية التي تخدم قطاعات عديدة للمرأة والعاملين بالخارج وذو الاحتياجات الخاصة والقضاء، وكذلك يمنح الرئيس الحالي فترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة البناء والتقدم تحت شعار أمن - أمان – استقرار.

بدأ الحفل بكلمة للدكتور سعيد يحيى، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، الذي عبر عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين لما تقدم من رعاية لأعضاء الجالية، مما جعل العلاقة نسيج واحد، مشيدا بتطوير وتقدم الدولة المصرية بسرعة كبيرة، مما انعكس على مصر الحبيبة بالخير، وسوف تشهد السنوات المقبلة آثار ذلك.

كما عبر محمد أبو العيش، نائب رئيس الاتحاد، عن أهمية مصر وموقفها الاستراتيجي، وما قامت به القوات المسلحة من

جهود للحفاظ على أمن واستقرار البلاد، وما تشهده المنطقة من تداعيات تجعلنا نحرص على ضرورة استمرار الحفاظ على مكتسباتنا، خاصة أن كل حدود مصر بين الشرق والغرب والجنوب تشهد انهيارات كبيرة تجعل مصر الحارس على أمن المنطقة العربية.

كما تحدثت د. دينا فضالي عن مكتسبات المرأة سواء في الفترات السابقة، أو بعد التعديلات الدستورية.

فيما تحدث الدكتور ماجد بشارة على النسيج الواحد الذي يجمع بين المسلمين والأقباط في مصر على مر العصور، ومحاولة الفتنة التي تصدت لها العلاقة القوية بين كل أطياف المجتمع.