رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العمال المصريون ضحايا النصب بالكويت يستغيثون بالسيسي

بوابة الوفد الإلكترونية

استغاث 105 عاملين بالكويت، بالرئيس عبد الفتاح السيسي من تهديدات صاحب شركة العمالة المصرى بعد فضحه اعلاميًا ومقاضاته بقصر العدل الكويتى بتهمة النصب على كلا منهم  في مبلغ 60 ألف جنيه مقابل فرصة عمل تكفل لهم الإقامة والسكن.

وأشار العمال، في استغاثتهم لبوابة الوفد، الي انهم تلقوا العديد من الاتصالات لتهديدهم وإجبارهم علي التنازل عن القضايا واخراسهم لعدم التحدث مع وسائل الإعلام عن الواقعة والا سيقوم بالإبلاغ عنهم وإلصاق التهم الزائفة ضدهم .

وكان 105 عاملين مصريين بالكويت، كشفوا عن تعرضهم للنصب من قبل كفيل وشقيقه، الذين قاموا بالنصب عليهم ونهب أموالهم وجميع المستندات الرسمية الخاصة بهم وبعملهم داخل القطر الكويتى.

وأوضح العمال في تصريحات سابقة لـ"بوابة الوفد"، أنهم وفدوا إلى الكويت في

شهر سبتمبر بعد دفع مبلغ 60 ألف جنيه مقابل فرصة عمل تكفل لهم الإقامة والسكن لكل منهم، وعندما وفدوا إلى الكويت اكتشفوا أنهم تم النصب عليهم من قبل مكتب عمالة مصرى يعمل لصالح هذا الكفيل المزعوم.

واستكمل العمال، أنهم رفع دعاوي قضائية بقصر العدل الكويتي، ضد الكفيل ومن ساعده " شقيقه وصاحب مكتب العمالة في مصر ومصرية تزعم كونها إعلامية تواصلت مع العمال لإقناعهم بفرصة العمل الزائفة"، وتم تحديد يوم 8 أبريل لنظر الدعوى.