عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفير مصر لدى أوكرانيا يجتمع بأبناء ورموز الجالية المصرية

سفير مصر لدى أوكرانيا
سفير مصر لدى أوكرانيا يجتمع بأبناء ورموز الجالية المصري

استمرارًا لجهود السفارة المصرية في كييف، للتواصل مع أبناء الجالية المصرية بأوكرانيا، وبمناسبة العام الميلادي الجديد وقرب حلول احتفالات ثورة 25 يناير، أجتمع الدكتور حسام الدين على، سفير مصر لدى أوكرانيا، مع عدد من رموز وأبناء الجالية المصرية، وبحضور مسئولى القسم القنصلى بالسفارة، وذلك بمقرها في كييف.
واستعرض السفير حسام الدين، أهم الإنجازات التى تشهدها الساحة الداخلية المصرية للإصلاح والبناء السياسى والإقتصادى والإجتماعى، لتحقيق إنطلاقات ملموسة تعزز الاقتصاد الوطنى ورفاهية المواطن، مبرزا الأهمية البالغة التي توليها القيادة السياسية لرعاية مصالح المصريين بالخارج، وتوجيهات وزير الخارجية في هذا الشأن، مشددا على ضرورة ترسيخ أواصر التعاون والتنسيق فيما بين الجالية و السفارة، بما يعزز من شعور الارتباط بالوطن ويرتقى بدور أبناء الجالية فى خدمة وطنهم والمشاركة فى صناعة مستقبله، وهو ما تحرص السفارة المصرية في كييف على تحقيقه.
وأستمع السفير المصري خلال الاجتماع إلى شواغل وتطلعات أبناء الجالية. كما رد على استفساراتهم التي عكست شغفهم في التعرُف على أخبار الوطن، وناقش معهم مجموعة من الأفكار التي طرحها المشاركون فيما يتعلق بشئون الجالية ودورها في تمثيل الوطن بأفضل صورة. هذا، وتم خلال الاجتماع وضع تصور مبدئى لمختلف أوجه الأنشطة والفعاليات التى يعتزم أبناء الجالية تنفيذها خلال عام 2019؛ حيث رحب السفير المصري بتلك الأفكار، مؤكدا توفير السفارة الدعم لأبناء الجالية فى كل ما يساهم فى التمثيل المشرف للوطن بالصورة التى يستحقها أبنائه المخلصين.