رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شركة النهدي: عائلة الصيدلي أحمد طه مسئوليتنا.. ونجتمع كل 3 ساعات لمتابعة التحقيقات

احمد طه
احمد طه

أكد المهندس ياسر الجوهرجي رئيس شركة النهدي بالسعودية، أن القطاع القانونى للشركة يتابع عن كثب سرعة الانتهاء من إجراءات عودة جثمان الدكتور أحمد طه المتوفى بالسعودية عصر أول أمس.

وأعلن  الجوهرجي، في بيان للشركة، عن تشكيل هيئة دفاع من محامي الشركة والاستعانة بمجموعة أخرى سعودية، ورحب بانضمام محامي مصري لمتابعة سير إجراءات التقاضي، داعيًا إلى عدم الالتفات إلى كلام المواقع الإخبارية وعدم تصديق أنه مختل عقليًّا وأن الأمر تحت تصرف الشرطة والقضاء مبررًا سرعة ضبط القاتل في أقل من ساعة.

وشدد رئيس شركة النهدى على مراعاة كافة الحقوق القانونية والمادية لأسرة الصيدلي بحيث سوف تكون مسئولية الشركة، مؤكدًا أن الصيادلة المصريين هم شريك أساسي في نجاح الشركة ومدى حرص الشركة على مراعاتهم صحيًّا وعلميًّا وماليًّا.

فيما أعلنت شركة "النهدي" الطبية السعودية

أنها شكَّلت فريق طوارئ مكون من رئيس الشركة وعضوية الفريق التنفيذي لمتابعة تطورات الحادث الأليم الذي تعرض له الصيدلي المصري، أحمد طه، إذ قُتل على يد سعودي بـ 7 طعنات نافذة.

وقالت الشركة أن فريق الطوارئ يجتمع كل 3 ساعات لإتخاذ القرارات المناسبة والتأكد من انتهاء الموضوع بكافة إجراءاته، مشيرة إلى أنها قامت بتقديم كافة المعلومات للجهات الرسمية المعنية بالتحقيق التي أبدت اهتمامًا كبيرًا بمتابعة الحادث منذ وقوعه، مما أسفر عن القبض على الجاني في أقل من 30 دقيقة.