رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سارة ولورا.. شقيقان مصريتان غزتا قلوب الملايين على أنغام الكمان والتشيللو

سارة ولورا.. شقيقان مصريتان غزتا قلوب الملايين على أنغام الكمان والتشيللوسارة ولورا

كتبت- سارة حسام الدين:
علي أنغام أوتار الكمان والتشيللو غزتا قلوب الملايين.. فكان حضورهما اللافت بختام منتدى الشباب بشرم الشيخ خير ميثاق على نجاح موسيقاهما عقب أن حصدا إعجاب الجميع بمعزوفة للسلام الوطنى.
تحت مسمى "أيوب سيسترز" انطلقا لعزف موسيقاهما بشوارع اسكتلندا ومسارحها ، فهما شقيقتان مصريتان تدعيان سارة و لورا ولدتا في إسكتلندا لأب مصري، وتعلمتا الموسيقى منذ الصغر، حيث درستا في الكونسرفتوار بإسكتلندا، والكلية الملكية للموسيقى بلندن، وأجادتا العزف على آلات الكمان والتشيللو، ليتصدرتا قائمة مشاهير إسكتلندا رغم عمرهما الصغير.
تستطيع ساره ولورا  عزف العديد من الالوان الموسيقيه وافضلها الجاز ممتزجة بالألحان الشرقية والمصرية، حتى أصبحتا من الموسيقيين القادرين على احتراف الموسيقى الكلاسيكية وتقديمها بنكهة جديدة تتناسب مع العصر.
ذاع صيت الشقيقتين في عالم الموسيقى العالمية بعد أن عزفتا في قاعة ألبرت الملكية 2016 وهي أكبر قاعات الموسيقى في إنجلترا، كما عزفتا في دار الأوبرا المصرية ومسرح الماركي بمصر، كما حطمتا رقما جديدا في الصين، بالعزف في ١٣ حفلة موسيقي في ٤ أيام.
ويشار الي ان آخر ألبومات "الأختين أيوب" حقق المركز الأول في قائمة الموسيقي الكلاسيكية على iTunes، كما حصلتا على جائزة الفنون للشباب الإسكتلندي لعام ٢٠١٧.

ألتقت بهما السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بمصر التقت بهما على هامش منتدى الشباب وأعربت لهما عن امتنانها لما تقومان به من إنجاز كبير على مستوى التوزيع الموسيقي في إسكتلندا، ما يجعلهما نموذجا مصريا متفردا للقوى الناعمة المصرية يساهم في ترسيخ مفاهيم الفن والموسيقى المصرية بالخارج.
كما كرمهم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى ختام منتدى شباب العالم كنماذج مصرية مشرفه استطلعت رفع اسم مصر في المحافل الدوليه و وضعوا بصمتهم على السلم الموسيقي عزفًا على الات الكمان والتشيللو.