رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل ضرب وسحل سيدة مصرية بالكويت من قبل 5 كويتيات

تفاصيل ضرب وسحل سيدة مصرية بالكويت من قبل 5 كويتيات

كتبت- سارة حسام الدين:

بثت سيدة مصرية مساء أمس فيديو على مواقع التواصل، أعلنت به قيام  5 سيدات كويتيات بالاعتداء عليها وسحلها هى وأطفالها فضلا عن دهسها بالجزم إثر مشاجرة نشبت بينها وبين الآخريات.

وتروي السيدة في الفيديو الواقعه بكونها كانت هي واطفالها وزوجها في نزهة علي الكورنيش  بالكويت ومن ثم  نشبت بينها وبين سيده كويتيه مشاجره  بسبب طفلها ودراجته لتقوم السيده الكويتيه من معها بالاعتداء على المواطنه المصريه بالضرب والسحل وخلع الذى أذى الي كسر

أصبعها وخلع ملابسها فضلا عن عدد من الكدمات برأسها وكافة انحاء جسدها.

وبالفعل اثار الفيديو حاله من الغضب بين المواطنين المصريين فضلا عن القيادة السياسية حيث اعلنت السفيره نبيله مكرم وزيره الهجره والمصريين بالخارج اليوم عن متابعتها واقعة السيده المصريه عن كثب وثقتها نظام الكويتي القادر على ارجاع حقها.

في هذا السياق قالت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنها تتابع عن

كثب الحادث الذي تعرضت له السيدة المصرية من ضمن سيدات أخريات بدولة الكويت، وذلك على إثر شجار نشب بينهن البعض وتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي نقلاً عن فيديو للسيدة المصرية.

وأضافت وزيرة الهجرة أن الموضوع قيد التحقيق من قبل السلطات الكويتية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال الموقف من قبل السيدة المصرية، مشيرة إلى أن السفارة المصرية وكذلك القنصلية بالكويت تقومان بمتابعة التحقيقات.

وطالبت الوزيرة عدم تداول القضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا تؤثر على المسار القانوني، مؤكدة ثقتها في السلطات الكويتية وعدالة إجراءاتها: "إن القضاء الكويتي لا يميز بين فرد وآخر والجميع سواسية أمامه".

رابط الفيديو