عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة الهجرة تشكر السلطات الكويتية بعد معاقبة كويتي اعتدى على مصري

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

 تقدمت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالشكر والتقدير إلى القضاء والسلطات الكويتية، والمواطنين الكويتيين الشرفاء، وهيئة المحاماة الكويتية، على موقفها الداعم لقضية الشاب المصرى، وحيد الرفاعى، الذى تعرض لاعتداء بدولة الكويت العام الماضى.

 كانت محكمة الجنايات بدولة الكويت قضت بمعاقبة المتهم بأقصى عقوبة، وحبس المواطن الكويتى 17 سنة، في حين قضت ببراءة وحيد الرفاعى.

 كما أجرت نبيلة مكرم، اتصالًا هاتفيًا بزوجة وحيد الرفاعى، وقدمت لها ولأفراد أسرته جميعًا التهنئة على براءته ونصرة القضاء الكويتى له.

 أكدت وزيرة الهجرة أن الدولة المصرية توجه رسالة إلى أبنائها حول العالم، مفادها أن مصر تقف دائمًا إلى جانب أبنائها، مثمنةً جهود السطات الكويتية، ومساندة الشعب الكويتي الشقيق، فيما قدموه للمواطن المصري، وحيد، ولأسرته على المستوى الصحي والنفسي والقانوني.

من جانبه، أعرب المحامي الكويتي، مساعد الزامل، الذي كلفته وزارة الهجرة المصرية بمتابعة قضية وحيد بالكويت، عن شكره وتقديره لوزيرة الهجرة معالي الوزيرة نبيلة مكرم، على جهدها وزيارتها لوحيد فور تعرضه للإصابة، وتواصلها مع مكتب المحاماة، وثقتها الكبيرة في القضاء الكويتي والعدالة الكويتية، فضلًا عن متابعتها للقضية وسير التحقيقات فيها أولًا بأول.

 كما أكد الزامل على العلاقات القوية الوطيدة التي تربط الشعبين الشقيقين المصري والكويتي، وأن شعب الكويت لن يدخر جهدًا في تقديم الدعم والمساندة للأشقاء في مصر.