رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وجدي زين الدين: الوفد بدأ عهدا جديدا تحت لواء "مشروع أبو شقة" لإعادة بناء الحزب

بوابة الوفد الإلكترونية

قال وجدى زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد، إن حزب الوفد بدأ عهدا جديدا تحت لواء رئيس الحزب ، الدكتور بهاء أبو شقة،

قائما علي استدعاء الماضي من أجل المستقبل.

وجاء ذلك خلال ندوة بوابة الوفد حول "قصة نجاح مغترب في الخارج" بحضور  حسين حتاتة، الخبير السياحى العالمى، ووجدى زين الدين رئيس تحرير جريدة الوفد، ومجدى حلمى المشرف العام على بوابة الوفد الإلكترونية، وأنس الوجود رضوان رئيسة قسم مصريون حول العالم بالبوابة الالكترونية، ومجموعة من محررى الوفد.

وأضاف زين الدين أن حزب الوفد مر بفترة من العثرات مثل أى كيان بمصر مشيرًا إلى أن "مشروع أبو شقة" قائم على بناء الحزب من جديد اعتمادًا على الأخذ بالقضايا الوطنية  من جديد من أجل المستقبل.

ولفت رئيس تحرير جريدة الوفد إلى أن مشروع رئيس الحزب يستدعى العائلات الوفدية التى سطرت تاريخ الوفد للعودة للوفد مرة أخرى والاستعانة بتاريخهم في تكوين خلفيات ثقافية لشباب الحزب موثقة من المصادر الوفدية نفسها .

 

خلال ندوة الوفد

وجدى زين الدين: الوفد  بدأ عهدا جديدا تحت لواء "مشروع أبو شقة" لإعادة بناء الحزب

 

 

أشار وجدى زين الدين، رئيس تحرير حزب الوفد، الي أن حزب الوفد بدأ عهدا جديدا تحت لواء رئيس الحزب ، الدكتور بهاء أبو شقة،

قائما علي استدعاء الماضي من أجل المستقبل.

وجاء ذلك خلال ندوة بوابة الوفد حول "قصة نجاح مغترب في الخارج" بحضور  حسين حتاتة، الخبير السياحى العالمى، ووجدى زين الدين رئيس تحرير جريدة الوفد، مجدى حلمى المشرف العام على بوابة الوفد الإلكترونية، وأنس الوجود رضوان رئيسة قسم مصريون حول العالم بالبوابة الالكترونية، ومجموعة من محررى الوفد.

وأضاف زين الدين، أن حزب الوفد مر بفترة من العثرات مثل أى كيان بمصر مشيرًا الي ان مشروع أبو شقة قائم علي بناء الحزب من جديد اعتمادًا علي الأخذ بالقضايا الوطنية  من جديد من أجل المستقبل.

ولفت رئيس تحرير جريدة الوفد إلي أن مشروع رئيس الحزب يستدعى العائلات الوفدية التى سطرت تاريخا الوفد للعودة للوفد مرة أخرى والاستعانة بتاريخهم في تكوين خلفيات ثقافية لشباب الحزب موثقة من المصادر الوفدية نفسها .