رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة الهجرة تستضيف شباب الجالية المصرية بأستراليا

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

تستعد وزيرة الهجرة، السفيرة نبيلة مكرم لعقد لقاءات مع شباب الجيل الثانى والثالث من الجالية المصرية باستراليا فى مصر يوم ١٤ سبتمبر بدعوة من وزارة الهجرة تحت عنوان "رسالة من ام الدنيا إلى كل الدنيا  .. مصر قريبة لك" .
 وتعتبر تلك المبادرة الرابعة التى تقوم بها  وزيرة الدولة للهجرة للتواصل الجالية المصرية بأستراليا، حيث دشنت ثلاث زيارات من قبل، اثمرت عن توثيق روابط التعاون و الترابط بين الجالية المصرية بأستراليا وتعريفهم بما يحدث من طفرة اقتصادية واستثمارية ضخمة وغير مسبوقة.  
ويشار إلى أن مبادرة الوزيرة نبيلة مكرم هدفها هو دعم الدور الاستراتيجى بالدولة المصرية بتقديمها الدعوة لاستضافة عدد كبير من شباب مصر المقيمين باستراليا من الجيلين الثانى والثالث، و ذلك على

مرحلتين الأولى ستكون يوم ١٤ سبتمبر القادم والثانية مطلع يناير من العام الجديد.
فيما تم إعداد برنامج مكثف يشمل زيارة الوفد لأكاديمية ناصر العسكرية العليا وزيارات للواحدات المقاتلة للقوات المسلحة بالإضافة لرحلة ممتعة فى قناة السويس للتعرف على أحدث المستجدات الاستثمارية التى تتم على ارض الواقع هناك.
وجدير بالذكر أن هذه الدعوة لشباب مصر فى استراليا تعتبر هى الأولى من نوعها وغير مسبوقة وتأتى استثمارا لجهود النجاح التى ظهرت مع مبادرة أحياء الجذور مطلع هذا العام.