رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد المصريين بالخارج: الإعدام عقوبة تهريب المواد المخدره في السعودية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- فاطمة عيد ورقية عبد الشافي، تصوير- محمد الحفناوي:

 

قال عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي للاتحاد، إن تهريب الأدوية المدرجة بجدول المخدرات من أهم مشاكل المصريين بالمملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، لافتًا إلى أن غالبية المهربين مركز نبروه.

 

وأكد حنفي، على أن الإعدام بقطع الرقبة بالسيف هو عقوبة تهريب المخدرات، مشيرًا إلى أن المملكة السعودية تعاملت مع قضية الحاجة سعدية من الجانب الإنساني.

 

وأوضح ، أن هناك بعض المصريين يتفننون في تهريب المخدرات للمملكة، ونتج عن ذلك القبض على أعداد هائلة من المهربين وحصولهم على حكم الإعدام.

 

وأعلن نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي للاتحاد، عن حملة "عقوبة تهريب المخدرات..القتل"، بالتعاون مع قناة الصعيد التي أنطلقت منذ أسبوع، وذلك لتوعية المسافرين للمملكة العربية السعودية من العقوبات التي ستقع عليهم حال محاولتهم للتهريب.

 

وجاء ذلك أثناء ندوة أعضاء الاتحاد العام للمصريين

بالخارج، ببوابة الوفد الإلكترونية، بحضور وجدي زين الدين رئيس تحرير جريدة الوفد، وأحمد عبد الهادي عضو الاتحاد العام للمصريين بلندن، وعادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي للاتحاد، ودعاء أسعد عضو الاتحاد، وميرفت خليل عضو الأتحاد، والكاتبة الصحفية أنس الوجود رضوان، ولفيف من الصحفيين بالبوابة والجريدة.

 

كما حضر أيضا وجدي زين الدين رئيس تحرير جريدة الوفد، ومجدي حلمي مدير عام تحرير بوابة الوفد الإلكترونية، وسامي أبو العز ونيفين ياسين وأحمد يوسف، مديري تحرير البوابة الإلكترونية، وادارتها الزميلة أنس الوجود رضوان، بحضور لفيف من الصحفيين بالبوابة والجريدة.