رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استغاثة مغترب بالسعودية لإسقاط مديونية مالية ونقل الكفالة

السفارة المصرية بالسعودية
السفارة المصرية بالسعودية

كتبت– سارة حسام الدين:

تقدم المواطن ا.ح مصمم ديكور مصرى وخطاط باستغاثة لمسئولي السفارة المصرية بالسعودية عقب تعرضه لأزمة مالية إثر وعكة صحية طارئة أدت لانقاقه جل ماله على العمليات الجراحية.
يروى المواطن: "أصبت أثناء العمل بكسر في العمود الفقري إثر سقوط من ارتفاع دورين وأجريت على إثرها عملية جراحية في العمود الفقري لتثبيت الفقرات وتركيب شرائح معدنية ومكثت بالفراش لمدة أكثر من عامين ونصف شبه مشلول الحركة بسبب خطأ طبي حدث أثناء الجراحة حيث ترك الأطباء ثلاثة قطع من الشاش في مكان إجراء الجراحة".
ويستطرد "أجريت ثلاثة عمليات بعد ذلك علي نفقتى الخاصة مما أدى إلىتراكم الديون علي وسددت أكثرها، ولكن بعض الدائنين قاموا برفع دعاوى قضائية ورفضوا إمهالي مدة للتسديد".
ويضيف العامل أنه وفق في

إيجاد فرصة عمل في إحدى الشركات الكبرى يستطيع من خلاله تسديد ما بقى عليه من دين ولكن الشركة اشترطت أن ينقل كفالة عليها اتباعا لنظام العمل الأمر الذي يستحيل فعله بسبب المديونية والقضايا المرفوعة.
ويختتم المذكور شكواه بتقديم استغاثة للمسئولين لمساعدته في رفع الإيقاف لأتمكن من نقل الكفالة وتجديد الإقامة للعمل بشركة مقاول للهيئة الملكية في ينبع فضلًا عن مساعدته في رؤية أسرته الذين لم يرهم طوال السبعة أعوام الماضية إلا أربعة أشهر قضوها معه بتأشيرة زيارة.