يارب

بقلم المستشار مصطفي الطويل

يارب.. من أجل مصر.. ومن أجل شعب مصر.. ومن أجل مستقبل أبنائنا وأحفادنا.

* يارب.. اهدِ الرئيس مبارك وأثنِه عن العند الأعمي الذي جر البلاد إلي الهاوية وإلي مستقبل مظلم لا أحد يعلم نهايته، إلا الله سبحانه وتعالي.

* يارب.. أنقذ مصر.. اجعل الرئيس مبارك يعلن صراحة أنه لن يدخل انتخابات الرئاسة مرة ثانية.. ولن يتم ترشيح أحد من أبنائه أو عائلته في الانتخابات القادمة.

* يارب.. من أجل شعب مصر اجعل الرئيس مبارك يسارع بتشكيل لجنة قومية من اساتذة الجامعات والشخصيات العامة، لوضع دستور جديد للبلاد، يقوم علي الحرية الكاملة والديمقراطية

الحقة، القائمة علي مبدأ تبادل السلطات، وأن يكون نظام الحكم في البلاد رئاسياً وبرلمانياً وأن تحدد مدة رئيس الدولة، ومن يخالف ذلك يرتكب في حق هذا الوطن جريمة الخيانة العظمي.. كما يتناول الدستور، ضمان العدالة الاجتماعية والوحدة الوطنية، مع إلغاء كافة المواد سيئة السمعة وخاصة نسبة الـ50٪ عمالاً وفلاحين، وباقي المواد التي تكرس كل الاختصاصات والصلاحيات في يد رئىس الدولة.

* يارب.. اهدِ الرئىس مبارك، من أجل هذا الوطن، للقيام بتشكيل حكومة إنتقالية مشكلة من كافة

القوي السياسية، لإدارة مصر في هذه الأزمة الطاحنة، من أجل إجراء انتخابات حرة نزيهة لرئاسة الدولة وكذا مجلسي الشعب والشوري والمحافظين والمحليات.

* يارب.. احم مصر من الكذابين والمنافقين والطبالين وكذابي الزفة، فقد جروا بلادنا إلي التهلكة.

* يارب.. احم شباب مصر الذي أخذ علي عاتقه تحرير البلاد من السلطة والتسلط والقهر والاستبداد الذي جلب علينا الكوارث والبلايا والنكبات، يارب احم شباب مصر الذي سهر الليالي لحمايتنا من اللصوص وقطاع الطرق، بعد ان ارتكبت في حق مصر الخيانة العظمي، باختفاء رجال الامن علي جميع المستويات.

* يارب.. أنقذ مصر وقف الي جانب شعب مصر وجنبه المخاطر التي تحيط به من كل جانب، فالأطماع الداخلية تفوق الاطماع الخارجية. يارب اهِد الرئىس مبارك وأثنِه عن العناد الذي فاق الكفر.