رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) الأرصاد: سقوط أمطار بدءًا من غد السبت

درجات الحرارة
درجات الحرارة

أكدت  منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن  الطقس مستمر في درجات الحرارة المنخفضة، لافتة إلى أن هذا الانخفاض أمر طبيعي في مثل هذا الوقت من كل عام، موضحة أن السبب في ذلك هو تأثرنا بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا تزامنا مع مرتفع جوي على سطح الأرض.

اقرأ أيضًا: بالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم
وأضافت "غانم"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية  "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن الطقس يكون لطيفا على القاهرة والوجه البحري ومعتدل على الصعيد، ومع اختفاء أشعة الشمس يكون الطقس بارد على الأنحاء كافة.

درجات الحرارة


وأشارت إلى أنه مساء غد السبت سيكون هناك فرصا لأمطار خفيفة على غرب البلاد، ويوم الأحد أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري، لافتة إلى أن محافظات شمال وجنوب الصعيد تتمتع بطقس لطيف.

 

وأوضحت غانم  أن انخفاض درجات الحرارة تكون ملموس في ساعات الليل، خاصة في

شمال الصعيد، لافتة إلى أنه مساء غد ستشهد السواحل الشمالية رياح شمالية غربية امتداد لمنخفض على البحر، ولكن الأمطار ستكون خفيفة.

درجات الحرارة
واستطردت أن هناك أتربة عالقة في سماء القاهرة الكبرى غدا، ولذلك على قائدي المركبات الحذر بسبب الشبورة المائية والأتربة العالقة والرياح مثيرة للرمال، لافتة إلى إلى أنه يتبقى 3 أسابيع على بدء فصل الشتاء، ولذلك يفضل ارتداء الملابس الشتوية، وعدم تغييرها حتى لا يصاب أحد بنزلات البرد.

مواضيع ذات صلة : 

(فيديو) الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

فيديو.. الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار

(فيديو) الأرصاد توجه نصيحة للمواطنين.. وتكشف سبب ظهور شوائب بالهواء