عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أحمد رجب يفضح معتز مطر ومحاولة نصبه على كريم حسن

أحمد رجب
أحمد رجب

فضح الإعلامي أحمد رجب، الإخواني الهارب معتز مطر، ويكشف تورط قناة الشرق الإرهابية مع الممثل كريم حسن، وذلك بعد أن تعرض كريم لحادث نصب، من قبل الفنان الهارب محمد علي، وإعلامي الإرهاب معتز مطر.

 

وأوضح الإعلامي أحمد رجب، كذب وتلفيق قناة الشرق الإخوانية، عندما زوَّرت وادعت بأن الممثل كريم حسن يتعاطي المخدرات،

قائلًا: "أنت ليس لديك شأن بهذا الموضوع المصري، فأنت يا معتز أنت عميل وجاسوس وخائن".

 

وروى الممثل كريم حسن، طريقة الاعتداء عليه داخل مستشفى الإسكندرية، قائلًا: "هناك شخص ادَّعى أنه طبيب، وطلب من أهلي أن يعطوه التقارير، والفيديوهات التي تخصني، وهذ الشخص اكتشف أنه تابع لقناة الشرق الداعمة للإرهاب".

 

ولم يطرق إلى ذهن كريم أو أهله للحظة أن يتاجر بأزمته وقضية صديقه فى مجال الفن المقاول الهارب محمد علي، الذى شاهد استغاثة شقيقه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مناشدًا المسئولين للتدخل لعمل اللازم طبيًا ونقل أخيه إلى مستشفى آخر يلقى فيه رعاية أكثر بسبب تزايد تدهور حالته الصحية.

 

واستغل المقاول الهارب محمد علي مأساة هذا الشاب ضد الوطن ولصالح جماعة الإخوان وأعوانها من الدول المعادية لمصر، فقام بالتواصل مع قناة "الشرق" الناطقة باسم جماعة الإخوان الإرهابية، وأعطاهم كل التفاصيل اللازمة لحالة الفنان كريم حسن، وبالفعل ذهب أحد العناصر الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان لأهل كريم، وذلك بعد أن تنكر بزي الطبيب، واخترق أمن المستشفى.

 

ومن ثم حاول إغواء وإقناع الفنان كريم حسن وأسرته على إعطائه كل التقارير والفيديوهات الخاصة بحالته لعرضها على وسائل الإعلام، مدعيًا أنه سيقوم بتوصيل صوتهم إلى التلفزيون المصري، إلا أن شقيق كريم كشف حقيقة هذا الشخص التابع لقناة "الشرق" الإرهابية، كما فضحت أسرة كريم، الغرض القذر ورفضها لذلك المطلب الدنيء، الضار بمصلحة

وطنهم لصالح الجماعة الإرهابية، رافضًا كل هذه المطالب المغرية تضد مصلحة بلدنا الغالية جمهورية مصر العربية من قبل الجماعة الإرهابية الخسيسة.

 

كما ساوم أهل الممثل المبتدئ كريم حسن على 3 ملايين دولار مقابل تسفيره لتركيا لعلاجه، ولكن الممثل الصاعد كريم حسن وأسرته رفضوا.

 

وكان برنامج "مهمة خاصة"، والذي يقدمه الإعلامي أحمد رجب، كشفوا تلك الحقيقة الخسيسة التي كانت من قبل المؤامرات من قناة الشرق الخسيسة، والإعلامي الهارب معتز مطر، والمقاول الهارب محمد علي.

 

واختتمت والدة كريم حسن، اللقاء موجه رسالة لكل من المدعو معتز مطر والمدعو محمد علي، والقناة الإخوانية الشرق، قائلة: "كريم أشرف منك ومن عائلتك، لأنهم لم يبيع وطنه أو يخونه، وأنت لا تعرف شيء عن الكرامة ولا الشرف، نحن فقراء بس شرفاء، افرح بفلوسك وبمقولتك الخسيسة، وإن شاء الله غدًا هتكون لك نار كاوية، نحن نأكل لقمتنا بالحلال، والحمدلله مستورين بنعمة ربنا علينا، لكن أنت استر نفسك يا عميل يا خائن". 

 

وبرنامج مهمة خاصة للإعلامي أحمد رجب يذاع عبر قناة مهمة خاصة الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، كما حقق البرنامج انفرادات كبيرة مثل قضية البنا وراجح وقضايا أخرى مهمة.