رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدير سلطان تتصدر التريند.. إيه الحكاية؟

الفاشونيستا غدير
الفاشونيستا غدير سلطان

تصدرت الفاشونيستا غدير سلطان، العبارات الأكثر بحثا فى المملكة العربية السعودية، بعد تداول أنباء زواجها من شيخ قطري وارتدائها للحجاب، والذى تردد أنه أقيم  الأسبوع الماضي، ودُعي إليه عدد محدود من الشخصيات والأصدقاء،  وتداول رواد السوشيال ميديا صور ومقاطع فيديو حول المهر الذي تلقته من زوجها القطري.

 

من هى غدير سلطان

 

والتزمت غدير سلطان الصمت ، تجاه ما تردد في الوقت الذي كانت تتواجد في قطر،  تعمل "غدير سلطان" فاشنيستا وخبيرة تجميل من الكويت، ولدت غدير ونشأت بدولة الكويت عام 1988، تعلمت في المدارس والجامعات الكويتية وتمتلك شهرة واسعة في الكويت والخليج العربي ، ويتابعها على تطبيق "إنستغرام" 2 مليون شخص.

 

    تمتلك غدير سلطان صالون تجميل يحمل اسمها،عملت بعد ذلك صانعة محتوى في مجال الموضة والأزياء والتجميل وتقدم الكثير من النصائح في تنسيق الملابس وكيفية مواكبة الموضة وكذلك كيفية العناية بالبشرة والشعر وأفضل المنتجات.

 

حقيقة مهر غدير سلطان

وذكرت  مواقع التواصل الأجتماعى، أن المهر المقدم لغدير سلطان تضمن عقد فاخر من علامة كارتييه يبلغ سعره 441 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 117 ألف دولار أمريكي، وهو من مجموعة البانثر ومصنوع من الألماس والذهب ابيض والزمرد، بالاضافة إلى ساعة فاخرة من كارتييه.

 

و نشرت غدير سلطان صورا لها عبر حسابها”إنستجرام“، وهي ترتدي عباءة ، عليها العقد ، وكتبت  عليها " حيل أحب هالستايل يعجبني.. عطوني رأيكم"

وردد مستخدمى السوشيال ميديا، أن زوج غدير سلطان أمير قطري من العائلة الحاكمة "آل ثاني".

 

متابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا