عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) منى زكي متهمة بنشر الإباحية بسبب هذا المشهد| قصة وأحداث فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

أثار فيلم "أصحاب ولا أعز" ضجة واسعة وموجة جدل عارمة عبر منصات السوشيال ميديا، بعد ساعات من طرحه على منصة نتفليكس الإلكترونية، وذلك نظراً لما يتضمنه من مشاهد جنسية تحرض على الفسق والفجور ونشر الإباحية فضلاً عن ترويجه للمثلية الجنسية وجرأة بعض اللقطات والألفاظ المتداولة  حسبما وصف الجمهور أحداث الفيلم.

 

اقرأ أيضاً..

مواضيع شائكة في "أصحاب ولا أعز"| وانقسام جمهور السوشيال ميديا بعد عرض الفيلم (إعرف السبب)

فيلم أصحاب ولا أعز

منى زكي وإياد نصار من فيلم فيلم أصحاب ولا أعز

نادين لبكي من فيلم أصحاب ولا أعز

قصة فيلم أصحاب ولا أعز

 

هجوم عنيف على منى زكي بسبب جرأتها ومشاهدها المخلة في فيلم أصحاب ولا أعز

وفي سياق متصل، تعرضت الفنانة منى زكي لسيل من الانتقادات اللاذعة والهجوم الحاد بسبب دورها المثير للجدل في الفيلم، فضلاً عن ظهورها في مشاهد لا تليق بالأداب والأخلاق العامة حسبما وصفها جمهورها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

 

منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز

 

تفاصيل مشهد منى زكي المثير للجدل وهي تخلع ملابسها

بدأت الأزمة بظهور منى زكي في مشهد وصفه البعض بالجريء وغير أخلاقي ومخالفاً للعادات والتقاليد السائدة في المجتمع الشرقي، حيث قامت بخلع ملابسها الداخلية التحتية ووضعتها في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي يشير في النهاية إلى علاقتها مع أحد الأشخاص عبر السوشيال ميديا تجسيداً للخيانة الزوجية.

 

مشهد منى زكي فيلم أصحاب ولا أعز

 

هل يروج فيلم أصحاب ولا أعز  للمثلية الجنسية

لجدلوتصاعدت أزمة الفيلم مع طرحه لقضية المثلية الجنسية، حيث جسد الممثل اللبناني فؤاد يمين شخصية "ربيع" مثلي جنسياً يخفي الأمر عن أصدقائه، ويعاني من هجوم شديد ممن حوله، ولم يكن هناك تأييدا مطلقا لحالته حسبما ذكر الناقد السينمائي طارق الشناوي.

 

الممثل فؤاد يمين صاحب شخصية المثلي جنسياً في فيلم أصحاب ولا أعز

 

مشاهد مُخلة تضع أبطال فيلم أصحاب ولا أعز في مرمى النيران

لم تقف مشهد الفيلم المثيرة للجدل عند هذا الحد، حيث جاء أحد المشاهد الذي صنفها الجمهور بأنها جريئة وغير معبرة عن عادات وتقاليد العالم العربي، وهو حينما اكتشفت الفنانة نادين لبكي، التي تؤدي دور أم إحدى الفتيات البالغة من العمر 17 عاما، احتفاظ ابنتها بأحد وسائل منع الحمل المستخدمة من قبل الرجال في علاقة مع صديقة خارج إطار الزواج مع علم والدها.

 

نادين لبكي

نادين لبكي

 

جمهور السوشيال ميديا يهاجم فيلم أصحاب ولا أعز: 

وتباينت آراء الجمهور ما بين مؤيد ومعارض للفيلم، فهناك من هاجم أحداث الفيلم ومشاهده وأبطاله وبالأخص منى زكي التي اشتهرت منذ بداية

ظهورها الأول باعتمادها مدرسة السينما النظيفة الخالية من مشاهد الإغراء والجنس، في حين اعتبر البعض الآخر أن الفيلم يناقش قضايا جدلية تمس المجتمعات ككل دون تأييد أو رفض لها تاركاً الحكم للجمهور المشاهد.

 

فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم أصحاب ولا أعز

 

وكانت أبرز التغريدات التي تهاجم الفيلم عبر منصة التغريدات المصغرة "تويتر":-

 

 

قصة فيلم "أصحاب ولا أعز" المثير للجدل

تدور أحدث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من مكونة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، ولكن تتحول اللعبة إلى سلسال من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

 

فيلم أصحاب ولا أعز

 

أبطال فيلم أصحاب ولا أعز

ويضم فيلم "أصحاب ولا أعز" عدد من نجوم ونجمات الوطن العربي على أسهم منى زكي وإياد نصار، وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

 

فيلم أصحاب ولا أعز

 

فيلم "أصحاب ولا أعز" النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers

من الجدير بالذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه منصة نتفليكس الإلكترونية، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا