رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد| "يا بخت اللي هياخد أعضائها".. رقص إلهام شاهين في الجونة بفستان مكشوف

الهام شاهين
الهام شاهين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للفنانة إلهام شاهين أثناء حضورها حفل "الكونكريت" الخاص الذي أقيم مساء أمس الجمعة الموافق 15 أكتوبر، على هامش فعاليات على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.

 

اقرأ أيضاً..

بالفيديو| محمد رمضان يمنع المذيعة إنجي علي من تقبيله ويحرجها في مهرجان الجونة 2021

الهام شاهين

 

رقص الهام شاهين بفستان مكشوف وكاس في مهرجان الجونة

وظهرت إلهام شاهين في الصورة في وضع جريء وغير لائق، وهي ترقص مرتدية فستان مكشوف مصمم من الدانتيل الشفاف، ذا فتحة صدر جريئة أبرزت مفاتنها، فضلاً عن أنها كانت تحمل كاس زعم البعض أنه نوع من أنواع الخمور، ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا، منتقدين ظهورها بهذا الشكل في مهرجان سينمائي يمثل مصر.

 

رقص الهام شاهين بملابس مثيرة

الهام شاهين

رقص الهام شاهين بالكاس

 

الجمهور على صورة الهام شاهين: تربية أزهرية صحيح

وسرعان ما انهالت التعليقات على الصورة من قبل الكثيرين في إشارة منهم لتصريحها الأخير بإعلانها التبرع بأعضائها بعد وفاتها، فكانت أبرز التعليقات: "دي تمارين قبل التبرع بالاعضاء تقريبا .. تبرعات فريش .. تربية أزهرية صحيح .. دي تبرعات وحاجات ناس يا الهام حافظي عليهم .. بتعمل معاينة للأعضاء قبل التبرع .. الجاجات دي في قايمة التبرعات يعني نحاسب دي هتبقى حاجة ناس بعدين .. يا بخت اللي هياخد الاعضاء .. اعصار شاهين".

 

إلهام شاهين

 

 

تعليقات الجمهور على فستان الهام شاهين

هجوم الجمهور على الهام شاهين

هجوم الجمهور على فستان الهام شاهين

هجوم الجمهور على الهام شاهين

الهام شاهين تعلن التبرع بأعضائها بعد وفاتها

وكانت قد صرحت إلهام شاهين في وقت سابق بأنها قررت التبرع بأعضائها بعد وفاتها وأنها كتبت ذلك في وصيتها حيث قالت: "موضوع التبرع بالأعضاء حلال جدا، وسألت متخصصين من رجال الدين المستنيرين، وقالوا هذا حلال جدا، وهما شخصيا مستعدان للتبرع بالأعضاء، مثل الشيخ خالد الجندي اللي قال ده وأعلن أنه متبرع منذ عشر سنوات".

 

وتابعت: "إحنا لما نموت الجسم ده هيروح للتراب والدود هياكله لكن لما أساعد حد إنه يعيش من غير ألم ومن غير أدوية .. وانا شايفة ان التبرع بالأعضاء يعتبر صدقة جارية وأتمنى تفعيل

قانون لتنظيمه".

 

الهام شاهين

 

إلهام شاهين عن انتقادات الجمهور لها بعد رقصها في الجونة: البس واشرب اللي عيزاه

من جهتها، أعربت الهام شاهين عن استيائها من ردود أفعال الجمهور حيث قالت: "أنا في العادي مش برد على السوشيال ميديا لأن بشوف دي تفاهة وناس فاضية، وأنا حرة ألبس إيه، أو أشرب إيه لأنها مسألة متخصش حد، انا بلبس اللي بقتنع بيه وبتصرف زي ما انا عايزة، انا اصلا لحد دلوقتي مشفتش الصورة اللي عاملة كل الضجة دي".

 

الهام شاهين

 

وتابعت : "أنا عايزة أعرف هما زعلانين ليه ، حضور الحفلات او السهرات ده مزعل الجمهور في إيه وإيه اللي مضايقه أننا بنسهر؟! التافه بيعلق ع التفاهات وأنا مش هنزل للمستوى ده في التفكير ابداً".

 

الهام شاهين

 

مهرجان الجونة 2021

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021،  مساء أول أمس الخميس، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني،  وذلك بعد أن شهد حريقًا في منطقة الـVIP  بقاعة المؤتمرات الخاصة بحفل افتتاح المهرجان لكن تمت السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية.

 

مهرجان الجونة 2021

 

وتحمل الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه الدورة فلقد حرصوا على الاهتمام بشئون المرأة واللاجئين، كما تعاون المهرجان مع مؤسسات عدة على رأسهم "اليونيسيف".