رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أسما شريف منير تكشف حقيقة ارتباطها بالمصور الشهير انتيكا

اسما شريف منير والمصور
اسما شريف منير والمصور الفوتوجرافي حسام أنتيكا

أثارت البلوجر أسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير ضجة واسعة بعد تداول عدد من الصور والفيديوهات مع المصور الفوتوجرافي الشهير حسام عاطف الشهير بـ "أنتيكا"،  ما أثار الكثير من الشائعات والتكهنات حول وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما.

 

اقرأ أيضا..

حافية القدمين..أسما شريف منير تستعرض قوامها الممشوق بفستان قصير

 

حقيقة ارتباط اسما شريف منير وأنتيكا

وفي سياق متصل، أعربت "أسما" عن انزعاجها من تلك الشائعات المتداولة، لتخخرج عن صمتها وتنفي وجود علاقة حب تجمعها بالمصور أنتيكا مؤكدة أن العلاقة بينهما ما هي إلا مجرد صداقة بريئة.

 

 

كما قامت بنشر مجموعة من الصور لهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وأرفقتها بتعليق: "تنوية عشان الناس الظياطة اللطيفة، نقولها تاني و مرة اخيرة.. انتيكا اخويا الصغير بلاش تجويد .. اوعدكم لما ارتبط هعرفكم، اصلي اكيد هكون فرحانة ساعتها و هحب انكم تفرحولي مش هخبي.. سيبكوا من الهري ده، ايه الالون الجامده دي، صيف كما قال الكتاب".

 

ليرد عليها "أنتيكا" قائلاً: "ست الكل و اختي الكبيره و بطلة الجمهوريه في روقان".

 

 

طلاق اسما شريف منير و محمود حجازي

وكانت أسما شريف منير أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان محمود حجازي دون الكشف عن أسباب الطلاق، إذ أنها قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها به عبر حساباتها الشخصية، ووجهت رسالة لمتابعهيا و جمهورها قائلة: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة".

 

 

سبب انفصال اسما شريف منير و محمود حجازي

وتابعت: "ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا"، وجاء ذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام".