رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان قصير ولافت.. مي عمر تخطف الأنظار بأنوثتها

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس مسلسل لؤلؤ الذي لاقى تجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته و أثار تفاعلاً ملحوظاً من قبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا .. مسلسل (لؤلؤ) يحتل المركز الأول على "يوتيوب"

 

اطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ

لوحظ طيلة حلقات المسلسل انجذاب الفنانة مي عمر لارتداء الفساتين القصيرة على أحذية البوت الطويلة والتي دائماً ما تعطيها إطلالة شتوية جذابة تخطف الأنظار بمجرد رؤيتها فضلاً عن اختيارها للألوان الداكنة التي تبرز جمالها و تناسق قوامها الممشوق.

 

 

مي عمر تبرز جمالها باطلالة ساحرة

وبدت "عمر" في أحدث إطلالاتها بلوك أنيق و عصري مرتدية فستان قصير ولافت فوق الركبة باللون البيج الفاتح، دون أكمام و يتوسطه حزام اسود حول منطقة الخصر ما عكس أنوثتها و قوامها الممشوق، فيما انتعلت عليه بوت طويل باللون الأسود.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "عمر" تصفيفة شعر بسيطة إذ تركت خصلات شعرها الأسود اللامعة تنسدل على كتفيها ، كما وضعت مكياجاً ناعماً يرتكز على الالوان الترابية الهادئة حيث رسمت عينيها بالآيلاينر الأسود و اعتمدت على الآيشادو في إبراز جمال عينيها كما حرصت على تحديد حاجبيها و تركيب الرموش مع وضع القليل من البلاشر و الهايلايتر في بعض اجزاء الوجه و زينت شفاها باللون الوردي ما عكس جمال و رقة ملامحها.

 

وأكملت "عمر" اناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من الاكسسوارات العصرية اللافتة وحقيبة يد كبيرة الحجم ما تناغم مع ستايل و ألوان اللوك الذي اعتمدته.