رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اغتصب ابنته وحملت منه.. جنايات شمال القاهرة تعاقب ذئب بشري بالمؤبد

اغتصاب-صورة تعبيرية
اغتصاب-صورة تعبيرية

فتاه تبلغ من العمر 16 عامًا  داخل حجرة صغيرة حيث كانت تعيش مع أبيها بعد انفصاله عن والدتها بمنطقة الدويقة بمنشأة ناصر  وفى إحدى الليالي فزعت من نومها لم تجد من يؤنس وحشتها سوى أبيها نامت في أحضانه «بابا أنا حلمت بكابوس وخايفة»  وبداء حديث بينها عن مصير الأم و انفصالهما بسبب لسانها السليط أتي الصباح وذهب الأب إلى عمله والطفلة لمدرستها.

 

أقرا أيضا..غدًا.. إعادة محاكمة 23 متهما في "أحداث رمسيس"

 

وبعد ساعات وصل الأب من"العمل" حتى طلب من ابنته إعداد العشاء وبعد الأكل جلس الأب يتفحص جسد ابنته التي استغربته «مالك يابابا؟» وهنا بداءت الكارثة فقد مارس الرزيلة بالقوة مع ابنته حاولت الطفلة الدفاع عن نفسها لكنها فشلت وهددها بالضرب والتعذيب واستمر بفعلته لمدة عشرين يوماً حتي حملت سفاحاً من أبيها قرر الموظف حبسها؛ كي لاتُخبر أحدًا من الأقرباء وخوفاً من الفضيحة.

 

وبعد محاولات كثيرة تمكنت الطفلة من الهرب وذهبت إلى والدتها وأخبرتها بفعله والدها لتهرول الأم بصحبتها لقسم شرطة منشأة ناصر، وقدمت بلاغ تتهم زوجها، عامل، بالاعتداء الجنسى على ابنته حال تواجدها بمفردها معه في المنزل، حيث استطالت يده لأماكن عفتها إضافة إلى إقامة علاقة كاملة محرمة.

 

وقالت الأم إنها علمت بجريمته عندما اكتشفت أن ابنتها حامل.

 

تم القبض على المتهم وبعد تداول أوراق القضية بالمحكمة قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، معاقبة الأب المتهم بهتك عرض طفلته البالغة من العمر 16 عامًا، بمنطقة الدويقة بمنشأة ناصر، بالسجن المؤبد.