رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تُكرم طالبة بكلية الشرطة فازت في مهرجان "إبداع"

أثناء تكريم الطالبة
أثناء تكريم الطالبة

 كرمت وزارة الداخلية الطالبة ميرنا مصطفى شعبان، بالقسم الخاص بكلية الشرطة، اليوم الخميس"، ومنحها شهادة تقدير من أكاديمية الشرطة ومكافأة مالية، لحصولها على المركز الثالث في مسابقة الطالبة المثالية بفعاليات مهرجان (إبداع) الموسم التاسع لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة.

 وشارك عدد من طلاب أكاديمية الشرطة في المهرجان الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة فى المجالات الأدبية والثقافية والابتكارات العلمية والمجال الفني والفنون التشكيلية.

 

 جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على التنسيق والتعاون مع كل مؤسسات الدولة بهدف دعم وتطوير قدرات طلاب أكاديمية الشرطة وتنمية مهارتهم وتأكيد أواصر التعاون بين طلبة وطالبات كلية الشرطة وطلبة الجامعات، لما توليه الوزارة من إهتمام بالغ

فى إعداد وتأهيل طلبة كلية الشرطة بأسلوب عصرى متطور وصولًا إلى تخريج أجيال قادرة على حمل رسالة الأمن.

 

وانطلاقًا من الإدراك والوعى بأهمية ودور العنصر البشرى لارتياد المنظومة الأمنية آفاق التطوير والتحديث، يأتى ضمن أولويات دواعى الاستراتيجية الأمنية المعاصرة تهيئة المناخ المناسب للطاقات البشرية للانطلاق وتحقيق الجودة والاتقان.

 

 وتقوم الوزارة بتقديم كل سبل الدعم لأبنائها من رجال الشرطة للحصول على مختلف الدرجات العلمية التى تسهم فى الارتقاء بالعمل الأمنى وتطويره.