رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل اعتزلت عبلة كامل التمثيل بسبب إفلاسها؟| جمال العدل يكشف السر وطليقها يُعلق (تفاصيل)

عبلة كامل
عبلة كامل

تصدرت الفنانة القديرة عبلة كامل قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تداول البعض أنباء عن اعتزالها التمثيل ما أثار حيرة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

صورة إفطار عبلة كامل على مائدة رحمن في رمضان تشعل الترندات| وطليقها يخرج عن صمته

عبلة كامل

 

جمال العدل: عبلة كامل لا تعود للتمثيل مرة أخرى

على صعيد آخر، فاجأ المنتج جمال العدل الجمهور بتصريحاته الأخيرة عن النجمة عبلة كامل حيث أوضح أنها قد لا تعود للتمثيل مرة أخرى، مؤكداً أن غيابها وانقطاعها عن الوسط الفني لسنوت طويلة بسبب خوفها من جائحة كورونا.

 

عبلة كامل وجمال العدل

 

جمال العدل يكشف سر غياب عبلة كامل عن التمثيل لسنوات

وفي سياق متصل، أشار العدل إلى أنه لازال يتمنى العمل مع عبلة كامل من جديد، فقد سبق وعرض عليها عمل فني منذ عامين كما ذهب إلى منزلها أكثر من مرة من أجل إقناعها بالعمل، ولكنها اكتفت بالتوجه إلى مكتبه، وإبداء عدم موافقتها على العودة مرة أخرى بشكل عام نظراً لأن حالتها الصحية لا تُمكنها من التعامل مع فيروس كورونا.

 

عبلة كامل

 

وأوضح العدل أن عبلة كامل مازالت تنتظر إنتهاء فترة جائحة كورونا وانتشار الفيروس لكي تستطيع العودة مرة أخرى إلى التمثيل، مشيراً إلى أنه دائماً على اتصال مع بناتها وطليقها الفنان أحمد كمال للاطمئنان على صحتها، لأنها لا ترد على هاتفها الخاص.

 

جمال العدل

 

طليق عبلة كامل عن أنباء اعتزالها: لا أعلم موعد عودتها للتمثيل وهذا قرارها وحدها

من جانبه، نفى الفنان أحمد كمال طليق عبلة كامل كافة الأخبار المتداولة التي تُفيد اعتزالها، مؤكداً أنها ليست إلا شائعات مُغرضة ليس لها أساس من الصحة، مؤكدا أنه لا يعلم موعد عودتها للتمثيل مجددًا، فالقرار في يدها وهى الوحيدة من تقرر الاستمرار أو الاعتزال.

 

عبلة كامل

 

إفطار عبلة كامل على مائدة رحمن في أول أيام رمضان يثير الجدل

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة عبلة كامل زاعمين أنها من أحدث ظهور لها بأول يوم خلال شهر رمضان المبارك 2022، وهي تتناول الإفطار على مائدة رحمن بسبب إفلاسها، ومُرفقة بتعليق: "كل عام وأنتم بخير أحبابي وأولادي

أنا أتابع كل تعليقاتكم الجميلة شكرا لكم".

 

عبلة كامل

 

هل أعلنت عبلة كامل إفلاسها؟

وسرعان ما خرج طليقها الفنان أحمد كمال عن صمته ليؤكد أن الصورة زائفة وتم نشرها عبر حساب غير موثق ومنسوب لها على موقع "إنستجرام" وليس حسابها الرسمي، لافتا أن الفنانة عبلة كامل تتناول الإفطار مع أسرتها بمنزلها ولم تتواجد بأي مائدة رحمن على الإطلاق.

 

عبلة كامل وطليقها أحمد كمال

 

طليق عبلة كامل يكشف حقيقة إفلاسها وصورتها على مائدة الرحمن

كما نفى شائعة إفلاسها التي تناقلتها المواقع مؤكداً أن الصورة تعود إلى كواليس تصوير  آخر أعمالها مسلسل "سلسال الدم"، حيث كانت تتناول الطعام مع فريق عمل المسلسل، معبرا عن مدى استيائه من تداول مثل هذه الشائعات بصورة مستمرة دون التأكد من صحتها.

 

عبلة كامل

 

أحمد كمال طليق عبلة كامل هو الشخص الوحيد المسموح له بالتحدث نيابةً عنها

جدير بالذكر أن الفنان أحمد كمال زوج عبلة كامل السابق هو الشخص الوحيد المسموح والمُصرح له بالتحدث نيابةً عنها.

 

أحمد كمال طليق عبلة كامل

 

آخر أعمال عبلة كامل

وكانت آخر أعمال الفنانة القديرة عبلة كامل بطولة مسلسل "سلسال الدم" الذي قدمت منه 5 أجزاء متتالية وكان يُعرض على قناة "mbc مصر" وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

 

عبلة كامل

 

مسلسل "سلسال الدم"  بطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف)، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال وإنتاج لؤي عبدالله.

 

عبلة كامل

 

لمزيد من اخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا