عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ردود أفعال متابينة حول فيلم الأنس والنمس

فيلم الأنس والنمس
فيلم الأنس والنمس

 تباينت ردود أفعال رواد مواقع  التواصل الاجتماعى، حول فيلم" الأنس والنمس" للنجم محمد هنيدي، بين محب لأحداث الفيلم وانتقاد لأساليب العرض الخاصه بالجرافيك، وقد حقق الفيلم فى اليوم الأول لعرضه، مليون و450 ألف جنيه، وذلك بعد العرض الخاصة التى أقامته الشركة المنتجة للفيلم.

اقرأ أيضًا .. استقبال مرعب للعرض الخاص لفيلم "النمس والإنس"

وكتب المغردون "فيلم الأنس والنمس لهنيدي نزل في السينمات، جرافيك برعب كوميدي وقصة ممتعة وتحس كانك بتشوف فيلم لديزني مناسب لكل الأسرة .. الفيلم شبه فيلم Hotel Transylvania جدًا ومعمول بشكل حلو أوي "،" فيلم الأنس والنمس حاجة عظمة وبقالي كتير مضحكتش كده من فيلم عربي #الأنس_والنمس"، ردود فعل عظيمة على فيلم #الأنس_والنمس، وده حافز أني اتفرج عليه.

 وعلى الناحية المضادة كتب آخرون :"فيلم محمد هنيدى الجديد #الأنس_والنمس  بايخ وممل وطويل ومفهوش ضحك الطف حاجة فية بيومى فؤاد.. والفشار، وجوزى نام فية وشخر وكان مضحك أكتر من الفيلم "،" تريلر فيلم #الأنس_والنمس قلقني جدا....فرق شعرة بين الكوميديا والتهريج وكثرة النجوم ليست ضمانه للجوده"، هنيدي راجع بفيلم حلو جدًا عائلي زي كل أفلامه مع كوميدية المعهوده منه هو اه يمكن الجرافيك مش أحلى حاجة كان ممكن يكون أفضل بس الفيلم رجع هنيدي بعد غياب و بعد عدم توفيق ف آخر كام فيلم ليه".

أحداث فيلم الأنس والنمس 

وتدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات، حول موظف في أحد المصالح الحكومية، يكسب قوت يومه، وبين يوم وليلة يصبح من الأثرياء ويرث منزل كبير وملاهي أطفال، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهى السفن؛ إذ إن الملاهي والمنزل مسكونان من العفاريت. وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

 وتجسد الفنانة منة شلبي دور "عفريتة" يقع في حبها هنيدي ويواجه كثير من الصعوبات لكي يصل إليها ويحاول عمرو عبدالجليل أن يكون في مواجهة معه، ويدخل في صراعات طوال الأحداث بشكل كوميدي مرعب، أما سليمان عيد فيظهر يلعب دور "عفريت" يتحول إلى "حداية"، ويرغب بطل العمل بتلونه الدائم في إطار كوميدي بينه وبين هنيدي، كما يجسد شريف دسوقي دور والد هنيدي، وعارفة عبدالرسول والدته.

tags ذات صلة 

محمد هنيدي يتصدر محركات البحث بعد طرح برومو"الإنس والنمس"

الفيلم يعتمد على الرعب والإثارة فى إطار كوميدى

محمد هنيدي مداعبًا جمهوره: هكون معاكم بتوقيت إمبابة